وصفات الارز لسفرة رمضان 2019

تعتبر الوصفات الغنية بالأرز من أشهى الأطباق التي تزيّن سفرة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك. إذا كنت محتارة بين الأطباق الرمضانية التي لا تحصى وترغبين بتحضير وصفة لذيذة وشهية، تعرفي من موقع أطيب طبخة على 5 وصفات بالارز لسفرة رمضان 2019 غنية بالنكهات والروائح الزكية.

ias

كبسة الحاشي

طبعاً تحتلّ الكبسة السعودية لائحة أشهى الأطباق بالأرز التي يمكن أن تزيّن سفرتك خلال شهر رمضان. حضري كبسة الحاشي اللذيذة في المنزل وتفاخري بنكهتها الشهية خاصة إذا تعلمت طريقة عمل بهارات الكبسة في البيت وأضفتها إلى هذه الوصفة المميزة التي تعتبر نجمة سفرة الإفطار.

مندي الدجاج

إن نكهة الدخان التي تحصلين عليها عند استخدام الفحم تجعل من طبق المندي بالدجاح وصفة مميزة ومثالية خاصة إذا كنت تستقبلين عدداً من الضيوف وترغبين بتقديم طبق فاخر وشهي في الوقت نفسه.

البرياني باللحم

إذا كنت تحضرين سفرة مستوحاة من المطبخ الهندي، فبالتأكيد أنك ستفكرين بالبرياني! فوصفة البرياني باللحم سهلة ولذيذة كما أنها غنية بالنكهات التي تضمنها التوابل مثل معجون الزنجبيل بالثوم والفلفل الأحمر الحار.

منسف بالدجاج

يتميز المطبخ الأردني بالأطباق الرئيسية الشهية ومنها المنسف بالدجاج الذي لا يكتمل تحضيره بدون الجميد الذي يجعل من هذا الطبق وصفة رئيسية مثالية للعزومات والجلسات العائلية خلال شهر رمضان الكريم.

الفقع مع الأرز

إذا كنت تفضلين تقديم طبق رئيسي ذات نكهة قوية ولذيذة في الوقت نفسه، لا تترددي في تحضير الكمأ أو الفقع مع الأرز الغني بلحم الغنم والبهارات العربية المشكلة التي تشتهر بها الدول العربية.


مواضيع ذات صلة

علاج الإمساك بزيت الزيتون

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية