إشعار

Sign Up

3 وصفات باستا بقدر واحد لا تقاوم!

لكل محبي أطباق المعكرونة الشهية، نقدم لكم من موقع اطيب طبخة 3 وصفات مميزة ولذيذة تحضّر داخل طبق واحد فتوفّرين على نفسك الوقت والتعب. تفقديها ولا تنسي مشاركتنا رأيك بها في خانة التعليقات.

وصفات باستا سهلة

1- الباستا البيضاء بالحليب:
يضم هذا الطبق عدداً كبيراً من المنافع الغذائية خصوصاً لأنه يحتوي على خضار البروكولي الذي يرفع مستوى الفيتامين "د" في الجسم. يكفي أن تختاري المعكرونة التي تفضّلينها وتضعيها في قدر مع الثوم المهروس، القليل من الزبدة، القليل من الحليب، الماء وزهرات البروكولي. نكّهي المكوّنات بحسب رغبتك واتركيها على النار حتى تنضج. لتحصلي على الوصفة بالتفصيل إضغطي هنا.

2- باستا ألفريدو:
لتحضير هذا الطبق، يكفي أن تقطّعي صدر دجاج إلى مكعبات صغيرة وتقلّبيها بالقليل من الزيت حتى يتغيّر لونها. أضيفي بعد ذلك المعكرونة، القليل من المرق، الكريمة، فصّين من الثوم المهروس والمعكرونة النيئة. أتركي المكوّنات عى حرارة متوسّطة مع تغطية القدر حتى تنضج المكوّنات. إحرصي على تقليب المكوّنات من وقت إلى آخر لنتيجة أفضل!

3- المعكرونة باللحم المفروم:
أما لكل محبي الباستا بالصلصة الحمراء فأنتم بحاجة إلى دقائق قليلة ومكوّنات معدودة لتحضير هذه الوصفة الشهية. يكفي وضع في قدر المعكرونة مع اللحم، الطماطم، الكريمة، الثوم، البصل والمرق. نكّهي المزيج واتركيه على نار هادئة حتى تنضج المكوّنات. النتيجة: مذاق ولا ألذ بدقائق معدودة!

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك