هذا ما يمكنك تحضيره بخبز التورتيلا الجاهز!

هل انت من محبي خبز التورتيلا المكسيكي اللذيذ؟ هذا الخبز يستعمل لوصفات عديدة عدا عن الفاهيتا وغيرها، طبقي هذه الوصفات السهلة واللذيذة لتبهري عائلتك بوصفات جديدة.

ias

بيتزا:

لا مثيل لطعم البيتزا على خبز التورتيلا، اذ انك ستحصلين على بيتزا مقرمشة ولذيذة في آن واحد. إدهني خبز التورتيلا بصلصة البيتزا الجاهزة ثم انثري الحشوة المفضلة لديك على الوجه قبل خبزها في الفرن!

لحم بعجين:

إذا كنت من عشاق اللحم بعجين اللذيذ، حاولي تطبيق الحشوة على وجه خبز التورتيلا ثم اخبزيها في الفرن وحمري اللحم قبل تقديمها على سفرتك للعائلة خصوصا مع لبن الزبادي والليمون الحامض، ولا تنسي الفلفل الحار ليكتمل الطبق.

سندويشات الدجاج المقرمش:

تعرفي أولاً على سر تحضير الدجاج المقرمش في البيت، طبقي الخطوات ثم احشي الخبز بالخس، صلصة المايونيز والخردل والدجاج. لفي الخبز جيداً، حمصيه على الشواية ثم شاركي السندويشات على سفرتك تماماً كطعم المطاعم.

سندويشات الشاورما:

إذا كنت تنوين تحضير الشاورما اليوم للغذاء او العشاء ولم يتوافر لديك وقت لتحضير خبز الشاورما اللذيذ، يمكنك استبداله بخبز التورتيلا الجاهز. أنا طبقت هذه الطريقة وقدمت لعائلتي الذ واشهى سندويشات شاورما لا مثيل لطعمها، يمكنك حتى إضافة القليل من الجبن مثل جبن الشيدر اللذيذ او جبن الموزاريلا المبشور لتضيفي نكهة مثالية وجديدة حتى!


مواضيع ذات صلة

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

هل يجوز غسل اللحمة قبل الطبخ؟

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

أفضل الأوقات لشرب الماء!

أسرار نجاح محشي الكوسا

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية