وصفات تونة سهلة وسريعة

اذا كنت تبحثين عن وصفات تونة سهلة وسريعة نقدم لك من موقع اطيب طبخة مجموعة من الاكلات البسيطة التي لا تحتاج لوقت طويل حتى تجهز لتقدميها على سفرتك في فترة قصيرة.

ias

سلطة التونة بالخضار

سلطة التونة بالخضار وصفة سهلة، سريعة وصحية يمكنك تحضيرها اذا كنت تحاولين خسارة الوزن وتبحثين عن وجبة خفيفة ومشبعة في الوقت نفسه. يمكنك الابتكار في استخدام الخضار وإضافة تلك المتوفرة في مطبخك. حضريها خلال 10 دقائق واستمتعي بمذاقها للغداء او العشاء!

تونة بالبيض

اذا كنت ترغبين بتحضير وجبة لذيذة وغنية بالبروتين، فالتونة بالبيض مثالية لك! جؤبيها على طريقتنا وحضرييها خلال 20 دقيقة فقط. فطعمها لا يقاوم ويمكنك تقديمها إلى جانب الخضار المفضلة لديك أو تلك المتوفرة في ثلاجتك فتحصلين على وجبة كاملة متكاملة غير مكلفة على الإطلاق!

النودلز بالتونة

النودلز بالتونة من الوصفات المفضلة لدي ليس فقط لأنها لذيذة المذاق بل لأنها أيضاً لا تحتاج لوقت طويل من التحضير الأمر الذي يتناسب مع جدول أعمالي اليومية. هل أنت مثلي وترغبين بتحضير غداء سريع وشهي لأطفالك؟ إذاً لا تترددي في تجربة هذه الوصفة اللذيذة!

طاجن سمك التونة

إذا كنت من عشاق طاجن السمك فلا بدّ أن تجربي طاجن التونة السهل والسريع الذي لا يحتاج لأكثر من 30 دقيقة تحضير. حضريه بمكونات قليلة وبصلصة الطحينة الشهية واستمتعي بمذاق لذييذ مثل المطاعم واشهى!


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية