اليك لائحة بأسهل واسرع حلوياتنا لرمضان

مهما كان الإفطار غنياً ومشبعاً، يجب ان يكون هناك متسعاً ولو صغيراً لوقت التحلية. تنشغل سيدة البيت في تحضير مائدة الإفطار فلا يتسنى لها الوقت الكافي لإعداد الحلويات لضيوفها. جئناك عزيزتي لهذا السبب بلائحة بسيطة بإمكانك الإستعانة بها عندما ترغبين بتحضير حلى سريع في وقت العجلة. اليك بعض الأفكار منموقع اطيب طبخة.

ias

تيراميسو بالتمر

وصفات حلويات سهله وسريعه لرمضان

من منا لا يعرف التيراميسو الإيطالي؟ حلى طبقات الكريمة والجبن والبسكويت المغمس بالقهوة…لكن، هل سبق وان تذوقه بنكهة عربية؟ ما رأيك ان تفاجئي مدعويك بوصفة تيراميسو سهل ولذيذ بالتمر بنكهة فريدة لا تُنسى!؟

مهلبية جوز الهند

وصفات حلويات سهله وسريعه لرمضان

صحيح ان للمهلبية عشاق كثيرين وهي الخيار الأول لارضاء كل الأذواق. ولكن هل مللت من تكرار نفس الوصفة في كل مرة؟ اضيفي اليها طعم خاص ومميز وحضّري مهلبية جوز الهند هذه المرة.

حلى التوست

وصفات حلويات سهله وسريعه لرمضان

هل تحبين مزيج الفراولة مع الكريمة والقرفة؟ جهزي هذا المزيج خلال بضعة دقائق، ضعيه داخل شرائح التوست كما في وصفة حلى التوست السهل والسريع، لفّيها، ثم غمسيها بالبقسماط واقليها! تلذذي بهذا الحلى وهو ساخن بعد الإفطار.

لفائف التوست بالقشطة

وصفات حلويات سهله وسريعه لرمضان

اعجبتك كيفية استخدام التوست لتحضير الحلويات؟ استعيني بهذا المكون ايضاً لتحضير وصفة بنكهة عربية هذه المرة. بمزيج من القشطة والفستق الحلبي والشيرة، الجميع سوف ينبهر بحلى لفائف التوست بالقشطة!

ليزي كيك بالحليب المكثف

وصفات حلويات سهله وسريعه لرمضان

يغلبك التعب بعد تحضير مائدة الافطار؟ لا تقلقي فبإمكانك دائماً تجهيز ليزي كيك بالحليب المكثف كتحلية سريعة. لن يطلب منك سوى بضع دقائق والقليل من المكونات البسيطة.


مواضيع ذات صلة

أدخلوا شاي البابونج إلى نظامكم الغذائي اذ فوائده عديدة

الملح الخشن صديقكم المفضل الجديد لتنظيف الجزر

الشيف السعودي عُمر الوطبان يقدم أسرار نجاح الآيس كريم المنزلي

خطوة مهمة لا بدّ أن تتذكروها قبل إضافة الثوم إلى تتبيلاتكم

تسميات فاكهة البطيخ المختلفة في البلاد العربية

تخلصوا من غازات القولون بمكونات من منزلكم

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

أسهل طريقة لزراعة الخيار بدون بذور!

وصفات دجاج بالعظم تناسب عزوماتكم

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

إشتركي بنشرتنا الإخبارية