إشعار

Sign Up

وصفات رمضانية بدون فرن

وصفات رمضانية بدون فرن

قد لا تحبذ ربات المنزل تشغيل الفرن لتحضير الأكلات الرمضانية خاصة خلال الأيام الحارة. إذا كنت تنتمين لهذه الفئة من النساء، تعرفي من موقع أطيب طبخة على وصفات رمضانية بدون فرن من المقبلات وحتى الحلويات مروراً بالأطباق الرئيسية الشهية!

بيتزا المقلاة

إذا كنت قد فرزت عجينة البيتزا او توفرت لديك عجينة بيتزا جاهزة، لست بحاجة إلى الفرن لطهيها في الفرن. تعلمي طريقة عمل بيتزا المقلاة الغنية بالخضار والجبن خلال 25 دقيقة فقط وقدميها لضيوفك الكبار والصغار كنوع من المقبلات خلال شهر رمضان فهي مفضلة لدى الكثيرين خاصة الأطفال!

الشيش طاووق

هل تعشقين تقديم الشيش طاووق خلال شهر رمضان المبارك؟ بدلاً من إدخال الشيش طاووق إلى الفرن، قلّبيها في مقلاة على حرارة متوسطة حتى تنضج وتحصلي على قوام مقرمش من الخارج وطري من الداخل.

فطائر سريعة بدون فرن ولا قلي

إذاً أنت تبحثين عن فطائر صحية بدون فرن. ما رأيك في تحضير فطائر سريعة بدون فرن ولا حتى قلي! باستخدام مكونات متوفرة في مطبخك وثلاجتك مثل الدقيق والحليب ولبن الزبادي، حضري أشهى الفطائر بدون فرن لتتشاركيها مع ضيوفك إلى جانب الحمص بالطحينة أو البابا غنوج!

حلى تشيز كيك بدون فرن

ما من حلى أسهل من التشيز كيك عندما ترغبين بتحضير حلى بارد ولذيذ بدون فرن ولا حتى غاز. رصّي طبقة البسكويت في كاسات زجاجية وأضيفي فوقها مزيج الكريمة اللذيذ. زيّني بالفواكه المفضلة لديك وقدّمي حلى تشيز كيك بدون فرن الفاخر لضيوفك خلال شهر رمضان. ولا أشهى!

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك