أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

وصفة لتفتيح البشرة

وصفة لتفتيح البشرة

اذا كنت تبحثين عن وصفة لتفتيح البشرة تعرفي من موقع اطيب طبخة على 3 اقنعةيمكنك تحضيرها بمكونات طبيعية غنية بالفوائد دون الحاجة لتلجئي الى مستحضرات التجميل.

قناع الحليب

يعتبر الحليب من أفضل المكونات لتفتيح البشرة كما يلعب دوراً في تخفيف حدة الإلتهابات. فقط غمّسي قطنة بالحليب وادهنيه على وجهك. أتركيه على وجهك ليلة كاملة حتى تتشرب بشرتك خواص الحليب ثمّ اغسلي وجهك بالماء البارد في اليوم التالي.

قناع اللبن الزبادي والبرتقال

يحتوي البرتقال على الفيتامين C الذي يساعد على شدّ البشرة وإعادة النضارة إليها. أما اللبن الزبادي، فيساعد على تفتيح البشرة وتعزيز إشراقها. ضعي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وبعض قشور البرتقال في الخلاط الكهربائي واخلطي المزيج حتى يصبح كريمي. إدهني الخليط على وجهك واتركيه لـ15-20 دقيقة ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

وصفة البيض

تعمل وصفة البيض على التخلص من البقع الداكنة على البشرة خاصة مع قلّة النوم والتعب. في الخلاط الكهربائي، ضعي زلال بيضتي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون الغني بالفيتامين E. إدهني الخليط على وجهك واتركيه حتى يجفّ ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ماء الورد

ماء الورد لا يستخدم كقناع ولك يمكنك الإستفادة من فوائئده بعد تطبيق أحد الأقنعة السابقة فهو يساعد على ترطيب وتفتيح البشرة بشكل طبيعي. غمّسي قطنة بماء الورد واستخدميه كـToner أي منظّف للوجه بعد غسل وجهك. النتيجة مذهلة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟