أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

الشهية المفتوحة من اكثر المشاكل التي نعاني منها عند البدء بأي رجيم، فسرعان ما نشعر بفتح الشهية والجوع الدائم. اليك في ما يلي وصفات موصوفة لسد الشهية وتصغير المعدة التي يمكنك اعتمادها بسهولة في منزلك.

مغلي البقدونس

هذا المشروب عبى رأس قائمتنا لأنه الاكثر فعالية. كل ما عليك فعله هو غلي القليل من البقدونس في الماء على ألا تغليه كثيراً لتستطيعي الحصول على فوائده. اشربيه قبل كل وجبة بساعتين ليسد شهيتك. بالتالي ستتناولين كمية اقل من الاطعمة من بعده فتصبح معدتك اصغر بشكل تدريجي. اليك تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف.

الافوكادو

يكفي ان تتناولي نصف حبة من ثمرة الافوكادو قبل البدء بوجبتك الاساسية ليسد الشهية وتشعري بالشبع لوقت اطول. سيمنع هذا الامر من تناول كميات كبيرة من الوجبة الرئيسية.

المخللات

نعم لا تتفاجئي، تحتوي المخللات على البروبيوتيك الذي يسد الشهية ويمنع زيادة الوزن. بالاضافة الى ذلك تحتوي المخللات على الاحماض التي تفعل الرابط بين الدماغ والامعاء وبالتالي ستعرفين ام معدتك ممتلئة مباشرة بعد تناولها مع وجبتك الاساسية.

الفلفل الاحمر الحار

يعتبر مسحوق الفلفل الاحمر الحار من المكونات التي تسهل وتسرع عملية الايض وهضم الطعام، يكفي ان تضيفيه الى اطعمتك يومياً بكميات قليلة طبعاً ليسد لك شهيتك ويقلل من الاطعمة التي تتناولينها. جربي ولن تندمي.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟