وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

جويل25 جويل25

الشهية المفتوحة من اكثر المشاكل التي نعاني منها عند البدء بأي رجيم، فسرعان ما نشعر بفتح الشهية والجوع الدائم. اليك في ما يلي وصفات موصوفة لسد الشهية وتصغير المعدة التي يمكنك اعتمادها بسهولة في منزلك.

ias

مغلي البقدونس

هذا المشروب عبى رأس قائمتنا لأنه الاكثر فعالية. كل ما عليك فعله هو غلي القليل من البقدونس في الماء على ألا تغليه كثيراً لتستطيعي الحصول على فوائده. اشربيه قبل كل وجبة بساعتين ليسد شهيتك. بالتالي ستتناولين كمية اقل من الاطعمة من بعده فتصبح معدتك اصغر بشكل تدريجي. اليك تجربتي مع مغلي البقدونس للتنحيف.

الافوكادو

يكفي ان تتناولي نصف حبة من ثمرة الافوكادو قبل البدء بوجبتك الاساسية ليسد الشهية وتشعري بالشبع لوقت اطول. سيمنع هذا الامر من تناول كميات كبيرة من الوجبة الرئيسية.

المخللات

نعم لا تتفاجئي، تحتوي المخللات على البروبيوتيك الذي يسد الشهية ويمنع زيادة الوزن. بالاضافة الى ذلك تحتوي المخللات على الاحماض التي تفعل الرابط بين الدماغ والامعاء وبالتالي ستعرفين ام معدتك ممتلئة مباشرة بعد تناولها مع وجبتك الاساسية.

الفلفل الاحمر الحار

يعتبر مسحوق الفلفل الاحمر الحار من المكونات التي تسهل وتسرع عملية الايض وهضم الطعام، يكفي ان تضيفيه الى اطعمتك يومياً بكميات قليلة طبعاً ليسد لك شهيتك ويقلل من الاطعمة التي تتناولينها. جربي ولن تندمي.


مواضيع ذات صلة

احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

طريقة تنظيف عيون الفرن

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

مشروبات قد تعطي نتيجة كورونا إيجابية في فحص الكورونا المنزلي

كيفية اكتشاف مرض السكر عند الأطفال

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

بديل الحليب البودرة في البسبوسة

طريقة تنظيف بيوتي بلندر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol