وفاة مدوّنة طعام شهيرة عاشت دون معدة لسنوات... ما سبب حالتها؟

وفاة مدوّنة طعام شهيرة عاشت دون معدة لسنوات… ما سبب حالتها؟ تعرفوا على كل التفاصيل والمعلومات من خلال هذا المقال.

ias

تُوفيت مدوّنة طعام هندية شهيرة قامت بتسجيل تجاربها مع الطعام بعد استئصال معدتها جراحيًا بسبب ورم، عن عمر يناهز الخمسين عامًا، وفقًا لصحيفة «إندبندنت».

إعلان مفجع

أكد خبر وفاة ناتاشا ديدي، المعروفة أيضًا بإسم «The Gutless Foodie»، على منصة «إنستغرام»، زوجها بينجت جوهانسون، إذ تُوفيت في صباح يوم 24 مارس في مدينة بيون الغربية.

وقال المنشور: «إعلان مفجع… لقد اضطررت بألم وحزن شديدين إلى الإعلان عن وفاة زوجتي ناتاشا ديدي، المعروفة أيضًا باسم (The Gutless Foodie) المحزنة والمفجعة. لقد فقدناها في الصباح الباكر من يوم 24 مارس 2024 في بيون بالهند».

مصدر إلهام للعديد من الأشخاص

وأضاف: «يظل حساب @thegutlessfoodie على (إنستغرام) حيًا ومفتوحًا، لأنني أعلم أن منشوراتها وقصصها تلهم العديد من الأشخاص، والكثير من متابعيها يعودون للحصول على وصفاتها، ويستمر المحتوى المنشور في العمل مصدر إلهام للعديد من الأشخاص».

متلازمة الإغراق

لا يزال سبب وفاة ناتاشا غير معروف، لكنها تحدثت عن الحالات الطبية المزمنة التي عاشت معها، بما في ذلك الإسهال والغثيان والدوار بعد تناول الطعام، والمعروفة أيضًا بإسم متلازمة الإغراق. وفي هذه الحالة، بدلًا من تنظيم حركة الطعام ببطء من المعدة إلى الأمعاء الدقيقة، تحصل العملية بسرعة كبيرة جدًا. إليكم بعض الأطعمة التي تساعد في تحسين عملية الهضم.

عملية استئصال المعدة

اضطرت مدوّنة الطعام إلى إزالة معدتها جراحيًا عن طريق الاستئصال، وإعادة توجيه جهازها الهضمي لتجاوز المعدة، بسبب إصابتها بورم عام 2018. بعد عملية استئصال المعدة، كان على ديدي الالتزام بإرشادات النظام الغذائي الصارمة، وتناول وجبات صغيرة ولكن متكررة، وإدارة السعرات الحرارية والعناصر الغذائية التي تتناولها لضمان تناول وجبة متوازنة.

المثابرة رغم المرض

وقد قدّم العديد من متابعيها تعازيهم على هذا المنشور، حيث علق المستخدم @thefoodusi قائلًا: «في هذا العالم الذي يشارك فيه الكثير من الأشخاص وصفاتهم وقصصهم، كان لدى ناتاشا شيء فريد جدًا مما جعلها تبرز وتختلف عن الآخرين وهي طاقتها المرحة والمفعمة بالحيوية رغم خوضها رحلة مضطربة في حياتها تشكل مثالًا يحتذى به».

أخيرًا تعرفوا على 5 أطعمة عليكم بتناولها ان كنتم تعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي


مواضيع ذات صلة

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

مشروبات تساعد على النوم بسرعة استهلكوها بانتظام

فوائد البابونج للمعدة والقولون أكيدة ولكن احذروا من آثاره الجانبية!

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

هل المعصوب صحي؟ وما هي أبرز طرق تحضيره؟

أكبر فعالية لقطاع الأغذية والمشروبات "سعودي فود" 2024 ينطلق قريبًا في واجهة الرياض

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

9 وجبات غداء صحية تضم 400 كالوري فقط حضروها في 15 دقيقة

هذه هي استخدامات قشر الليمون التي لا تعرفون عنها شيئًا: استمتعوا بالفاكهة بكل الطرق الممكنة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية