استوحي أطباق سفرتك الرمضانية من حسابات أشهر الطاهيات السعوديات

نقدم لك بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك، قائمة بحسابات أشهر الطاهيات السعوديات، اللواتي سيساعدنك على استيحاء أطباق مُبتكرة لسفرتك الرمضانية. 

ias

تقع الكثير من السيدات في حيرة عند التخطيط لإعداد ولائم الإفطار أو السحور في رمضان، وقد ترغب الكثيرات بتطبيق وصفات جديدة وسهلة وصحية وبذات الوقت مضمونة.

طاهيات يُقدمن أطباق سهلة ووصفات مضمونة

تبحث الكثير من السيدات العاملات وربات البيوت خلال شهر رمضان على الوصفات السهلة والمبتكرة، وبهذه المناسبة اخترنا لك مجموعة من حسابات أمهر وأشهر الطاهيات السعوديات، اللواتي ينشرنّ عبر حساباتهن الكثير من الوصفات العصرية والتقليدية بطرق سهلة وتطبيق مُصور لكافة الخطوات والمكونات، لضمان نجاح الطبق. 

خلود العولقي  

تعد الشيف خلود العولقي من أشهر الطاهيات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب كونها مُؤسسة لمطعم Oishii Sushi في الرياض، وتقدم من خلال حسابها على انستغرام العديد من الوصفات التقليدية والعصرية بأسلوب سهل وجذاب. 

وجدان محمد 

واحدة من أكثر الطاهيات متابعةً على تطبيق الإنستغرام، حيث يُقارب عدد متابعيها الـ 2 مليون متابع، اشتهرت بعبارتها الشهيرة” حرفيًا تعدت مرحلة اللذاذة”، ورغم صغر سنها إلا أنها تُشارك متابعيها العديد من الوصفات الصعبة بأسلوب سهل ومحبب ناقلة شغفها بالطهي لكل من يُتابعها. 

أفنان الجوهر 

من أوائل الطاهيات السعوديات اللواتي عُرفن على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها قناة على “اليوتيوب”، وعُرفت الشيف أفنان بإعداد الكثير من الوصفات السهلة، وبالدقة في تصوير المكونات وطريقة الإعداد. 

أمل الترك  


تُقدم الشيف السعودية أمل الترك العديد من الأطباق السعودية والعالمية، وتنوع بين أصناف المُقبلات والحلويات والأطباق الرئيسة، وبرعّت بشكل خاص بتقديم الأطباق الحجازية التقليدية، إلى جانب بعض الأطباق التركية. 

هديل بخاري 

من الطاهيات السعوديات اللواتي ستستمتعين بلا شك بمتابعتها، وستمنحك العديد من الأفكار الجديدة والغير تقليدية، لتبهري بها عائلتك وضيوفك في شهر رمضان المبارك. 


مواضيع ذات صلة

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

إشتركي بنشرتنا الإخبارية