أطقم شاي وقهوة فخمة من أشهر المحلات في السعودية

انتقينا لكم مجموعات مميزة من أطقم شاي وقهوة فخمة من أشهر المحلات في السعودية، حيث ستساعدكم قائمتنا على إختيار أجمل ما في الأسواق.

ias

أبهروا ضيوفكم بأناقة مقتنياتكم من أواني وأكواب وفناجين مميزة تتمشى مع ديكوات منازلكم، من محلات شهيرة ومعروفة بجودة منتاجاتهم في السعودية ودول الخليج، وسبق لنا أن قدمنا لكم تقديمات ضيافة قهوة بأفكار مميزة.

معارض نايس

يُعتبر متجر نايس أحد المتاجر المتخصصة بكل ما يتعلق بالديكور والمفروشات والأواني، وتتوفر أفرعه في العديد من مدن ومناطق المملكة، ويُوفر المتجر إمكانية التسوّق الإلكتروني، وستجدون لديهم مجموعة متنوعة وأشكال مميزة من الأواني وأطقم الشاي والقهوة.

اوتانتك هوم

من المحلات التي تهتم بتأقديم أحدث تشكيلات الأواني المنزلية الفاخرة، حيث يمكنكم مشاهدة أجمل التشكيلات لديهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وإنتقاء أجمل الأشكال بسعر مغري وشراءها عبر موقهم الإلكتروني.

السيف غاليري

 أحد العلامات الشهيرة لبيع الأواني والأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل، والتي تتميز بمنتجاتها ذات الجودة العالية، وبلا شك ستصابون بالحيرة عند الإختيار بسبب تشكيلاتهم الواسعة والمتنوعة.

أبيات

بأشكال مميزة جدًا ومختلفة عن باقي قطع السوق، تقدم لكم سلسلة متاجر أبيات تصاميم متجددة لأطقم الضيافة والأواني بما فيها أكواب الشاي وفناجين القهوة، والتي يمكنكم تنسيقها مع خيارات مذهلة من الصواني والديكورات ذات الطابع العصري والألوان المبهجة.

هوم سنتر

تتميز سلسلة محلات هوم سنتر بشعبيتها الكبيرة، وبكثرة أفرعها في مدن ومناطق المملكة، والتي تطرح كل فترة مجموعات جديدة ومميزة من الأواني ومستلزمات الضيافة والمنزل.

ختامًا، يمكنكم أن تلقوا نظرة على سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور.


مواضيع ذات صلة

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي فوائد البرغل؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية