أفضل وصفات حساء بارد ومنعش تناسب فصل الصيف

من قال أن تناول الشوربة ينحصر في فصل الشتاء؟ مع اقتراب فصل الصيف وأيامه الحارة، تعرفوا من موقع اطيب طبخة على أفضل وأشهى وصفات الشوربة الباردة التي يمكنكم تحضيرها لتزيين السفرة في أي وقت

ias

شوربة روسية باردة

خلال فصل الصيف، نتردد في الدخول إلى المطبخ إلا لتناول الزيس كريم زو أي مشروب بارد ومنعش. خلال 20 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير شوربة باردة على الطريقة الروسية بمكونات بسيطة وغنية بكل العناصر الغذائية مثل البيض، النقانق، البطاطس والخيار. جربوها على طريقتنا وقدّموها للأصدقاء والضيوف!

شوربة الخيار الباردة

شوربة الخيار الباردة من أكثر الوصفات المنعشة واللذيذة التي يمكنكم تقديمها خلال أيام فصل الصيف الحارة. جربوها بـ6 مكونات فقط وتشاركوها مع أحبائكم وأصدقائكم في أي وقت!

شوربة الشمندر الباردة

قد تحتاج شوربة الشمندر الباردة إلى الطبخ ولكن طريقة تقديمها الباردة ستنعش قلوبكم خاصة خلال الأيام الحارة التي نعيشها في فصل الصيف. حضروها خطوة بخطوة على طريقتنا وقدّموها إلى جانب الخبز والمزيد من الخيار!

شوربة غاسباتشو الباردة

بمكوناتها المتنوعة الغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات، تشكّل شوربة غاسباتشو إحدى أشهر وأشهى الشوربات الباردة على الإطلاق. جربوها بخطواتنا البسيطة واحصلوا على نتيجة المطاعم بدون طبخ أو مجهود كبير!

رأي ريتا: أنا شخصياً لست من عشاق الشوربة الباردة ولكن الوصفات أعلاه حمّستني لتجربتها خاصة وأننا مقبلين على أيام حارة خلال فصل الصيف.


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية