أكثر 5 وصفات بحثًا على موقع غوغل لعام 2022

يستخدم موقع غوغل للبحث عن المعلومات كما أصبح الرائد الاول في البحث عن الوصفات. فما هي أكثر 5 وصفات بحثًا على موقع غوغل لعام 2022؟

ias

مع انتهاء عام 2022 لا بد من الاضطلاع على ابرز المأكولات التي تم البحث عنها خلال عام 2022.

طريقة عمل بسبوسة:

ان البسبوسة من الحلويات العربية التقليدية والتي تتواجد على سفرنا خلال العديد من المناسبات. تعتبر البسبوسة من اشهر الحلويات العربية ويمكن تحضيرها مع البيض أو دون بيض الا ان إضافة القطر على وجهها من الامور الاساسية. يمكن إضافة جوز الهند أيضًا إلى البسبوسة كما يمكن تزيين وجهها باللوز.

طريقة عمل بان كيك:

لعلّ البان كيك من الذ وأكثر انواع الفطور المحببة على قلوب أطفالنا. يعتبر البان كيك من أسرع وأسهل الوصفات التي تناسب وجبة الفطور. قدموا البان كيك إلى جانب شوكولاتة الدهن والفراولة أو قدموها مع العسل.

طريقة عمل بشاميل:

أشهر وأسهل صلصة يمكنكم تحضيرها. ان البشاميل من الصلصات المكونة بشكل رئيسي من الحليب. يفضل البعض تحضير البشاميل صوص دون إضافة الزبدة. يتم استخدام البشاميل لتحضير العديد من المأكولات وابرزها أطباق الباستا المختلفة.

طريقة عمل بيتزا:

محبوبة الجماهير، كبار وصغار. ان البيتزا من اشهر الاطباق الايطالية. يتم تحضير البيتزا بنكهات متعددة. يمكنكم شراء عجينة جاهزة كما يمكنكم تحضيرها في المنزل. أضيفوا صلصة البيتزا والمكونات التي تحبون ثم وزعوا الجبن على الوجه واخبزوا البيتزا.

طريقة عمل كوكيز:

ان الكوكيز عبارة عن خليط من البيض، الدقيق والزبدة مع حبيبات الشوكولاتة. للكوكيز مذاق مميز فهي طرية جدًا وتحتوي حبيبات شوكولاتة يمكن تحضير كوكيز صحية ايضًا للاشخاص الذين يتبعون دايت معين.


مواضيع ذات صلة

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

إشتركي بنشرتنا الإخبارية