ألذّ أنواع الآيس كريم وأكثرها غرابة وإبتكارًا في السعودية

تعرفوا معنا على ألذّ أنواع الآيسكريم وأكثرها غرابة وإبتكارًا في السعودية، من خلال ما سنستعرضه لكم في هذا المقال ولا تفوتو فرصة تجربتها.

ias

يُعد تناول الآيس كريم واحدًا من أهم متع فصل الصيف، لذا جمعنا لكم مجموعة من أشهر محلات الآيس كريم في السعودية التي تميزت بطريقة تقديمها ونكهاتها وأشكالها، والتي من أحدها علامة “نباتي” فتابعوا لقاءنا مع الشيف السعودية علا كيال رائدة علامة “نباتي” للطعام الصحي.

أغرب وألذّ علامات الآيس كريم في السعودية

بنكهات من مختلف أنحاء العالم، وبأسلوب جديد وغير مألوف يمزج ما بين الغرابة واللذاذة، تميزت عدد من العلامات المتخصصة بمجال المثلجات والآيس كريم بابتكار أشكال وأصناف استهوت الجميع لتجربتها، فألقوا نظرة على ما اخترناه لكم…

مصدر الصورة: حساب آيس كريم يونيكورن على أنستغرام saunicone@

آيس كريم يونيكورن

يعتبر آيس كريم يونيكورن المكان الوحيد الذي يُقدم آيس كريم التياكي وهي كعكة يابانية على هيئة سمكة عوضًا عن البسكويت التقليدي، إضافة إلى تميزهم بنكهات الآيسكريم الغير مألوفة، مثل: نكهة السيريلاك، وآيسكريم الرياضيين الغني بالبروتين بنكهة الكرميل، وغزل البنات والكثير غيرها، كما تتوفر لديهم قائمة من الخيارات المتعلقة بالإضافات والصوصات.

آيس كريم بايتس من coz

ضمن الأصناف المنوّعة التي تقدمها علامة Coz للضيافة، تميزت بتقديم صندوق آيس كريم بايتس، بمختلف النكهات مثل: التوت، والسنكيرز، والكارميل، والفستق، وغيرها، إضافة إلى قائمة كيك الآيس كريم الشهير لديهم.

الآيس كريم الكوري من Bing Box

تقدم هذه العلامة الكورية طريقة جديدة ومميزة للآيس كريم، والتي لن تجدوها في أي مكان آخر، ويقدم مقهى Bing Box أصناف كثيرة ومميزة من المشروبات المختلفة ونكهات كثيرة من الآيس كريم الحصري لديهم، مثل: نكهة الفيمتو، والماتشا، وحليب بالشاي، والشاي التايلاندي، والتارو، وغيرها الكثير، ويمكنك إضافة مكونات آخرى للآيسكريم مثل هلام الليتشي، ورقائق جوز الهند، وأنواع الفواكه المختلفة.

مسحب كرنشي الآيس كريم من “بلبن”

ضمن قائمة الآيس كريم الأكثر غرابة في السعودية تقدم سلسلة محلات “بلبن” هذا الصنف المميز، الذي يقدم لأول مرة في الوطن العربي، وهو بطبقة مقرمشة من الخارج وبآيس كريم منعش من الدخل، ويضيف إليكم عدد من الصوصات المرفقة لمزيد من النكهة أيضًا.

آيس كريم سوبرانو

تقدم علامة سوبرانو مجموعة متنوعة من مزيج الآيسكريم المنعش بنكهات كثيرة، متميزين بطول الآيس كريم وحجمه الذي لن تجدوه في أماكن أخرى.

آيس كريم البطريق

يصطف الناس بكثافة أمام محل آيس كريم البطريق في جدة، الذي تميز بنكهاته المميزة وقوام الآيس كريم المختلف والفريد، وجودة كورن البسكويت المقدم، لذلك يعتبر هو أيضًا واحدًا من محلات الآيس كريم المميزة في السعودية.

وختامًا، تابعو الشيف السعودي عُمر الوطبان يقدم أسرار نجاح الآيس كريم المنزلي.


مواضيع ذات صلة

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية