إختاري الكريمة التي تناسب كيكتك!

هل أنت من محبّي الكيكات المغلّفة بطريقة مميزة وشهية؟ إخترنا لك في ما يلي 4 تغليفات مختلفة تتماشى مع كل الكيكات التي تحضّرينها. تفقّديها!

ias

1- كريمة الزبدة:

لتحضير هذه الكريمة أنت بحاجة إلى 100 غرام من زبدة الخبز من مجموعة الطبخ من لورباك، 4 أكواب سكر بودرة، ملعقة صغيرة خلاصة فانيليا، ربع كوب حليب سائل ورشة ملح. أخفقي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيج كريمي ثمّ إحشي به الكيك السادة بنكهة الفانيليا أو الشوكولاتة. أما إذا أردت تحضير الكريمة نفسها بنكهة الشوكولاتة، فاستبدلي نصف كوب من السكر البودرة بالكمية نفسها من الكاكاو. النتيجة ولا أروع!

2- تغليفة الشوكولاتة:

ضعي في قدر على حرارة متوسّطة مكعباً من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك (أي 50 غرام)، علبة حليب مبخّر، ربع كوب سكر و60 غرام من الشوكولاتة المقطّعة إلى مكعبات. حرّكي المكوّنات من وقت إلى آخر حتى يغلي المزيج ثمّ خفّفي النار واتركيه لـ5 دقائق إضافية. إرفعي القدر عن النار، أضيفي إليه كوب وربع من السكر البودرة المنخول والقليل من خلاصة الفانيليا واخلطي. أتركي المزيج جانباً حتى يبرد ويشتد ثمّ قدّميه مع الماربل كيك.

3- تغليفة جبن الكريم:

هذه التغليفة مناسبة جداً لترافق كيك الجزر أو الموز! أخفقي 100 غرام من جبن الكريم مع 50 غرام من زبدة الخبز من مجموعة الطبخ من لورباك حتى يصبح المزيج كريمياً. أضيفي كوبين من السكر البودرة المنخول وملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا واخفقي من جديد. ضعي المزيج في كيس الحلويات وزيّني به وجه الكيك.

4- صلصة الكراميل:

أما إذا أردت تحضير صلصة بنكهة الكراميل فلا بد أن تجرّبي هذه الوصفة: ذوّبي مكعبين من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك، أضيفي كوب من السكر الأسمر وحرّكي باستمرار حتى يغلي المزيج. أسكبي ربع كوب من الحليب السائل واغلي المزيج لحوالى دقيقتين. إرفعي القدر عن النار وقدّمي الصلصة إلى جانب كيك الجوز مثلاً، أو كيك التمر. وفي حال أردت الحصول على تغليفة سميكة، أخفقي المزيج السابق مع كوبين من السكر البودرة ثمّ استخدميه.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية