إنشاء أول معهد لتعليم الطهي في السعودية بالتعاون مع معهد "لو كوردون بلو"

وقع كلًا من مدينة محمد بن سلمان غير الربحية ومعهد لو كوردون بلو العربي اتفاقية لإنشاء أول معهد لتعليم فنون الطهي في الرياض.

ias

تهدف هذه الاتفاقية الى دعم وتطوير المواهب السعودية في مجال فنون الطهي محليًا وعالميًا، وسينضم هذا المعهد إلى مجموعة لو كوردون بلو لفنون الطهي ومعاهد إدارة الضيافة، وسبق أن أطلعناكم سابقًا عن اقامة معرض الطهي العالمي InFlavour في السعودية أكتوبر المُقبل.

فرع من أعرق أكاديميات ومعاهد الطهي والضيافه قريبًا في السعودية

تم توقيع اتفاقية تأسيس معهد الطهي بحضور ديفيد هنري الرئيس التنفيذي لمدينة محمد بن سلمان غير الربحية، وأندريه كوانترو الرئيس والمدير التنفيذي للو كوردون بلو، والرئيس التنفيذي لهيئة فنون الطهي ميادة بدر.

تهدف هيئة فنون الطهي من خلال هذه الاتفاقية إلى رفع كفاءة قطاع فنون الطهي في المملكة، وتوفير الخبرات العالمية تسهيًلا على المهتمين والممارسين لطهي في المملكة للالتحاق بأعرق أكاديميات ومعاهد الطهي والضيافة.

أكدت الرئيس التنفيذي لهيئة فنون الطهي ميادة بدر أن الطهاة السعوديين مبدعون في الأساس، وبأن المعهد الجديد سيساعدهم على صقل مهاراتهم الأساسية في الطهي.

من جهة أخرى أشار الرئيس والمدير التنفيذي للو كوردون بلو أن مدينة محمد بن سلمان غير الربحية هي المكان المثالي للمعهد ، حيث سيتمكن الملتحقين به من التزود بخبرات ثقافية متنوعة في مجال الطهي.

ختامًا، وبخصوص حديثنا عن المواهب السعودية الشابة في مجال الطهي والتي حصلت على شهادات من معهد لو كوردن بلو تعرفوا على الشيف السعودية أمل فقيه من خلال هذا الحوار المُلهم.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية