اكلات سريعة بالتوست

أصبحت حياتنا سريعة جداً لذلك نبحث عن العديد من المأكولات السريعة التحضير والتي لا تحتاج إلى العديد من المكونات. اليك من موقع أطيب طبخة اكلات سريعة بالتوست بخطوات سهلة وبسيطة جدا.

ias

1- بيتزا التوست

من منا لا يحب البيتزا كبار وصغار؟ غالباً ما نتجنب عمل البيتزا لان العجن قد يأخذ الكثير من وقتنا لذلك يقدم لك موقع أطيب طبخة طريقة عمل البيتزا بالتوست والكتشاب لتوفير الوقت والجهد.

2- توست الكابوريا بالجبن

ان كنت من محبي الكابوريا أو الكراب ننصحك أن تجربي عمل سندويش الكابوريا مع الجبن والخضار فهي غنية بالمكونات المغذية كما ان طعمها رائع. يمكنك تحضير التوست بالكابوريا خلال فترة الغداء أو العشاء بحسب ذوقك.

3- توست بالافوكادو

يعتبر الافوكادو من المكونات الغنية بالدهون الغير مشبعة التي تساعد على خفض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم وتحسين صحة القلب. حضري التوست بالأفوكادو مع البيض اذ كل ما عليك فعله هو دهن التوست بجبن الكريم والأفوكادو ثم ضعي البيض المسلوق ونكهي بالملح والفلفل الأسود.

4- التوست بالتونة

هل تودين تحضير صينية توست بالفرن خلال أقل من 30 دقيقة. جربي عمل صينية التوست بالتونة مع المايونيز، القشطة والجبن اذ طعمها روعة.

5- توست باللحم المفروم

ان كنت تفضلين تناول اللحم بدل التونة فلا بد ان تجربي عمل التوست باللحمة المفرومة، القشطة والحليب. قدمي صينية التوست باللحم المفروم خلال فترة الغداء.


مواضيع ذات صلة

خطوات ذكية لتحضير وصفات سريعة جدًا في رمضان

طريقة عمل لقمة الباشا بدون فرن بطعم لذيذ لتناولها بعد الإفطار في رمضان

ما هي فوائد عصير جزر الليمون؟

عند تناول وجبة السحور.. احرصوا على اتباع 5 نصائح

فوائد الخرما: ماذا يحدث لجسمكم عندما تأكلون 100 جرام من هذه الفاكهة

لن تشعروا بالعطش أبدًا: أفضل طعام على السحور لتخزين الماء..

3 فوائد لتناول الموز على السحور

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

تطبيقات توصيل احتياجاتك الرمضانية بأقل الأسعار في السعودية

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

إشتركي بنشرتنا الإخبارية