الفرق الحقيقي بين الزبدة الأوروبية والأمريكية

تعرفوا معنا ما الفرق الحقيقي بين الزبدة الأوروبية والأمريكية. في أبسط مستوياتها، الزبدة هي أحد منتجين ينتجان عن طريقة عمل كريمة الخفق، والآخر هو اللبن (كلاهما مكونان رئيسيان لبعض السلع المخبوزة، مثل البسكويت).

ias

إن المخض هو عملية تقليب الكريمة، لذلك إذا كان لديكم كريمة طازجة وجرة ماسون، يمكنكم صنع الزبدة بسهولة شديدة من خلال رجها جيدًا لمدة طويلة. أو يمكنكم تجربة الطريقة الأكثر شيوعًا (والأسهل) وهي ترك الكريمة المخفوقة لفترة طويلة جدًا في الخلاط حتى تتحول إلى زبدة.

الفرق بين الزبدة الأوروبية والأميركية

ببساطة، تختلف اللوائح الأمريكية لإنتاج الزبدة تمامًا عن تلك الموجودة في أوروبا. تُعرّف وزارة الزراعة الأمريكية الزبدة بأنها تحتوي على 80% دهون على الأقل، بينما يُعرّف الاتحاد الأوروبي الزبدة بأنها تحتوي على ما بين 82 إلى 90% دهون زبد وبحد أقصى 16% ماء.

الزبدة
الزبدة

مصدر الصورة: Image by Freepik

تُعدّ نسبة الدهون المرتفعة في الزبدة الأوروبية أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثيرين يعتبرون الزبدة الأوروبية متفوقة على تلك المنتجة في الولايات المتحدة.إنها الأفضل للخبز، ولكنها أيضًا تخلق نكهة وملمس أكثر غنى، حتى لو كان كلّ ما تفعله هو دهن الخبز بالزبدة. من ناحية أخرى، فإنَّ طريقة عمل الزبدة التي تحتوي نسبة دهون أعلى يكون أكثر تكلفة، وأكثر تكلفة طبعاً بالنسبة للمستهلك.

الزبدة الأوروبية لا تزال تجتذب الذواقة!

بحسب موقع Epicurious، على الرغم من أن الزبدة الأمريكية المصنّعة محلياً أصبحت توازي أفضل أنواع الزبدة الأوروبية، إلاّ أنّ بعض المتحمسين لا يزالون يفضّلون الصفات الفريدة للزبدة المستوردة. الزبدة الأوروبية هي المفضلة دائماً، وبشكل أكثر تحديدًا الزبدة الفرنسية. أمّا العلامة التجارية المفضلة للزبدة في المخبوزات هي Lescure 84% وÉchiré لأن الحليب والزبدة لهما نكهة مميزة دائمًا.

في الختام، عندما تريدون إعداد كميات كبيرة من طريقة عجينة الكرواسون لحفظها في الثلاجة، أستخدموا زبدة أمريكية أقلّ تكلفة وغنية بالدهون، وستكون مناسبة بشكل رائع. ولكن عندما تريدون التلذّذ بطعم غنيّ لا يقاوم، ليس عليكم إلاّ إختيار النكهات الغنية بالحليب المملح.


مواضيع ذات صلة

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية