تعرفي على رجيم الدكتور محمد خيرى لتخسيس 4 كيلو خلال اسبوع

انت بالتأكيد تعلمين ان طرق انقاص الوزن اصبحت كثيرة. وانت بالتأكيد جربت قسما كبيرا منها لكن النتائج لم تكن كما ترغبين. سنقدم لك رجيم الدكتور محمد خيرى المضمون لتخسيس 4 كيلو خلال اسبوع.

ias

اليوم الأول:

وجبة الفطور: شريحة جبن قليلة الدسم مع شريحة توست مع كوب شاي أو قهوة. وجبة الغداء: صدر دجاج مشوي مع طبق سلطة خضراء مع خضار مسلوقة. وجبة العشاء: كوب كبير عصير برتقال مع علبة زبادي قليلة الدسم.

اليوم الثاني:

وجبة الفطور: بيضتان مسلوقتان مع كوب شاي مع شريحة توست اسمر. وجبة الغداء: سمكة مشوية كبيرة مع سلطة خضراء مع 5 ملاعق ارز. وجبة العشاء: شريحة توست مع قطعة جبن مع كوب شاي أو قهوة.

اليوم الثالث:

وجبة الفطور: بيضة مسلوقة مع ثمرة برتقال مع كوب شاي أو قهوة. وجبة الغداء: قطعة لحم مشوي مع طماطم أو خيار مع 6 ملاعق مكرونة بالصلصة. وجبة العشاء: كوب حليب قليل الدسم مع ثمرة تفاح.

اليوم الرابع:

وجبة الفطور: شريحة جبن قليل الدسم مع شريحة توست مع كوب شاي أو قهوة. وجبة الغداء: تونة بدون زيت مع رغيف عربي مع طبق سلطة خضراء. وجبة العشاء: كوب لبن قليل الدسم مع شريحة توست اسمر.

اليوم الخامس:

وجبة الفطور: 5 ثمرات تمر مع كوب لبن مع كوب قهوة. وجبة الغداء: دجاج مشوي بدون جلد. وجبة العشاء: 3 بيضات مسلوقة مع شريحة توست اسمر. تعرفي في هذا السياق ايضاً على رجيم البيض المسلوق لخسارة 10 كيلوغرامات في اسبوعين.

اليوم السادس:

وجبة الفطور: شريحة جبن قليل الدسم مع رغيف خبز عربي مع كوب عصير برتقال. وجبة الغداء:  لحم مشوي أو دجاج مع طبق سلطة مع 5 ملاعق ارز بسمتي. وجبة العشاء: كوب لبن زبادي مع ثمرتين من الفاكهة. اليك من موقعنا ايضاً رجيم الزبادي السحري لخسارة 4 كيلوغرامات في أسبوع! 


مواضيع ذات صلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية