عشاق بسكويت أوريو يشتكون من تقلص كمية الكريمة!

إذا كنت تعتقد أنك الوحيد الذي لاحظت هذا التغيّر فإعلم أنك لست لوحدك! عشاق بسكويت أوريو يشتكون من تقلص كمية الكريمة فما هو السبب؟

ias

بعد التغييرات الكثيرة التي طرأت على بسكويت أوريو في السنوات الأخيرة والتي أثارت امتعاض محبي هذه العلامة التجارية، جاء اليوم دور حشوة البسكويت التي لم تعد كم كانت أبدًا!

امتعاض واسع من عشاق هذه العلامة التجارية!

عشاق بسكويت أوريو يشتكون من تقلص كمية الكريمة!

نقل محبو أوريو إحباطهم إلى موقع Reddit، وتحديدًا منتدى Shrinkflation. إذ أعلن أحد مستخدمي الموقع أن ” بسكويت أوريو لم يصبح أنحف فحسب بل إن كمية الكريمة داخله قد تقلّصت أيضًا. وقد تفاعل الكثيرون مع هذا المنشور، مشيرين إلى أن الحشوة الهزيلة تستحق رفع دعوى قضائية جماعية.

هذا الأمر دفع أحد الأشخاص إلى التعليق أيضًا:” فقط فكر في الأمر بهذه الطريقة: لم تحصل على كمية أقل من الحشوة، بل حصلت على الكثير من البسكويت!” في إشارة إلى محاولة التفكير بإيجابية حول الموضوع وبأن تقليص كمية الكريمة جعلت كمية البسكويت أكثر من قبل!

لم يقتصر الأمر على العملاء بل إنتقل إلى الصحف!

كارثة أوريو كريم جذبت انتباه صحيفة وول ستريت جورنال. وقد تناولت الصحيفة هذه القضية في مقال نشرته في وقت سابق من هذا الأسبوع. في المقالة، قام أحد المعجبين باختبار وقد استطاع التعرف على الفور على البسكويت على أنه أوريو عادي بناءً على الحشوة.

وبدورها ردّت شركة Mondelez صانعة أوريو، بتصريح معلنة أن نسبة الكريمة في البسكويت لم تتغيّر. وقال ديرك فان دي بوت، الرئيس التنفيذي لشركة مونديليز، لصحيفة The Wall: “سنطلق النار على أنفسنا إذا بدأنا في التلاعب بالجودة”.


مواضيع ذات صلة

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية