علامات لأشهى وأسرع عجينة سمبوسة جاهزة متوفرة في الأسواق السعودية

تعرفوا معنا في هذه الأسطر على مجموعة علامات لأشهى وأسرع عجينة سمبوسة جاهزة متوفرة في الأسواق السعودية.

ias

توفر العديد من العلامات التجارية رقائق عجينة السمبوسة الجاهزة التي ستوفر الكثير من الجهد والتعب، وما عليكم سوى التفكير في الحشوة الملائمة وسبق لنا أن شاركنا معكم مجموعة منوّعة من الحشوات والتي كان من ضمنها طريقة حشوة بطاطس للسمبوسة.

علامة السنبلة

ضمن العلامات الرائدة في مجال المجمدات في المملكة، والمتوفرة في كآفة متاجر السوبر ماركت علامة “السنبلة” التي توفر خيارين من عجينة السمبوسة، وهي عجينة السمبوسة المثلثات، وعجينة السمبوسة البف التي يمكنكم من خلالها إعداد السمبوسة البف بكل سهولة دون الحاجة إلى صُنع العجين وتشكيله.

علامة سولو

تعتبر علامة “سولو” السعوديةمن أولى العلامات التي أبتكرت عجينة السمبوسة المجمدة، حيث توفر خيارات متنوّعة منها لتلائم مختلف الأذواق فمنها ما هو خاص للقلي، ومنها ما هو خاص بالفرن، كما أنها مزودة بفواصل حماية بين الشرائح ليسهل أستخدامها ولكي لا تلتصق ببعضها البعض.

علامة سويتز

ولكل محبي القرمشة، لا يمكنكم تخطي شراء رقائق العجينة الجاهزة للسمبوسة من سويتز، التي أشتهرت على مدى سنوات برقائقها الهشة والتي يمكنك من خلالها تطبيق العديد من الوصفات الأخرى.

مصنع ومخابز مستاف

ضمن الخيارات التي يمكنكم تجربتها لرقائق عجينة السمبوسة الجاهزة، منتجات مصنع ومخابز مستاف التي توفر الكثير من الخيارات لإعداد السمبوسة المثلثات والبف، والتي يمكنكم طلبها من خلال متجرهم الإلكتروني أو عبر نقاط البيع المتوفرة في معظم مدن ومناطق المملكة.

رقائق ألفت

تعتبر علامة ألفت ضمن العلامات الشهيرة التي اشتهرت برقائق “المطبق”، والتو توفر حاليًا في الأسواق مجموعة متنوعة من رقائق عجينة السمبوسة الجاهزة.

ولأن طبق السمبوسة من أشهر الأطباق التي لا غنى عنها في سفرة رمضان، تابعوا معنا أفكار تزييّن صحن السمبوسه بطرق مبتكرة لمائدتك الرمضانية.


مواضيع ذات صلة

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية