قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل!

قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل. هذه القهوة التي تقدمها الشركة في موسم الخريف سجلّت أعلى مبيعات أسبوع في تاريخ الشركة .

ias

رغم معدّل التضحم المرتفع الذي تعاني منه الولايات المتحدّة الأميركية، إستطاعت شركة ستاربكس أن ترفع أسهمها بعد أن حققت مبيعاً هائلاً من قهوة لاتيه اليقطين.

اقهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس

وفي التفاصيل، فقد تهافت الأمريكيون لشراء قهوة لاتيه بطعم اليقطين التي تصدرها شركة ستاربكس في موسم الخريف رغم ثمنها المرتفع. وقد استطاعت الشركة تعويض الخسارة التي طالتها في الصين والتي قُدِّرت ب16% من المبيعات المماثلة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد مما استدعى إغلاق الكثير من المدن الكبرى.

ما هي قهوة لاتيه اليقطين من ستاربكس؟

قهوة لاتيه اليقطين من ستاربكس هي عبارة عن مزيج من الحليب وصلصة اليقطين والتوابل والإسبريسو المخمّر والكريمة المخفوقة وتوابل اليقطين التي تتكون من القرفة والزنجبيل والقرنفل. الصلصة التي تعطي هذا اللاتيه نكهته الفريدة مصنوعة من السكر والحليب المكثّف المحلّى وبوريه اليقطين. وهنا من المهم أن نذكر إذا كنتم تعتقدون أن اليقطين هو نفسه القرع، الواقع أن اليقطين ليس نوعاً من القرع وهذه هي الإختلافات!

هل يعتبر هذا المشروب صحياً؟

قد يبدو هذا المشروب بالظاهر صحياً، لكن الواقع وبعد النظر إلى مكوناته، خصوصاً السكر المضاف، لا يعتبر صحياً تماماً، إذ أنه يحتوي كمية كبيرة من السعرات الحرارية. لذلك يجب الحرص على تناول هذا المشروب بشكل معتدل، والإكتفاء بمرّة واحدة في الشهر فقط.

!إذا كنتم من عشاق قهوة ستاربكس، إليكم وصفات مشروبات ستاربكس، حضروها في المنزل!


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية