لا مزيد من الأسطح الرطبة والفوضوية مع حامل الأطباق الرخيص المكوّن من طبقتين

لا مزيد من الأسطح الرطبة والفوضوية مع حامل الأطباق الرخيص المكوّن من طبقتين، تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على كل التفاصيل.

ias

رغم الإستعانة بغسالة الأطباق في العديد من المنازل، إلا أن الحقيقة هي أن الغسيل في جرن المطبخ لن يتوقف أبدًا، ولكن ضرورة تفادي الماء على أسطح المجلى بات أمرًا ضروريًا، فلا ترتكبوا هذا الخطأ عند الجلي بعد اليوم.

حامل أطباق رخيص وعملي

ننصحكم باختيار حامل أطباق رخيص وعملي فهو الرفيق المثالي لأسطح المجلى التي تتحول إلى برك من المياه في كل مرة نضطر فيها إلى غسل الأطباق، بالتالي لا بد لنا من استعمال هذه الأدات التي تعد من أدوات المطبخ الأساسية.

حامل الأطباق
حامل الأطباق

مميزات حامل الأطباق

يحتوي حامل الأطباق الملائم لكل بيت طبقتين، واحدة مصممة للأطباق ومعها فواصلوالثانية للأكواب. ومع ذلك، هناك أيضًا مساحة للأواني أو المقالي متوسطة الحجم. ونظرًا لأنه غالبًا ما يكون هذا الحامل مصنوع بالكامل من المعدن، فإنه سيتحمّل وزن أواني المطبخ الثقيلة.

مقسّم بشكل جيد

يضم العديد من الحوامل على الجانبين حيث يمكننا تجفيف الكؤوس والأكواب. وفي الطرف الآخر، سلة حيث نضع أدوات المائدة كالشوك، السكاكين والملاعق. كذلك لهذا الحامل صينية سفلية تعمل كحجرة لجمع المياه التي تتدفق من الأطباق والأواني بالتالي يمكن إزالة هذه الصينية وتنظيفها في كل مرة نفرغ حامل الأطباق، مما يساهم بترك سطح المجلى جافًا دائمًا.


مواضيع ذات صلة

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية