ما هي أبرز أكلات الطازج الجديدة؟

تعرفوا معنا ما هي أبرز أكلات الطازج الجديدة؟ مطعم الطازج هو سلسلة مطاعم سريعة الوجبات تأسست في عام 1989 وتتخذ من جدة بالمملكة العربية السعودية مقراً لها. 

ias

يشتهر المطعم بتقديم الدجاج المشوي على الفحم والذي يتمّ تتبيله بخلطة طبيعية من الثوم والطماطم والليمون والزنجبيل والبهارات. توجد فروع للمطعم في العديد من دول الشرق الأوسط.

المقبلات الرائعة

تتضمن المقبلات الشهية في مطعم الطازج مجموعة متنوعة من السلطات والمخلّلات والمقبلات الشامية. يمكنكم تذوق هذه المقبلات اللذيذة والرائعة مع أصدقائكم وعائلتكم قبل تناول الأطباق الرئيسية.

همبرغر شهي!
همبرغر شهي!

الأطباق الرئيسية المبتكرة

تشتهر سلسلة مطاعم الطازج بتقديم أطباق رئيسية مبتكرة ومميزة. يمكنكم تجربة أطباق مثل “سلمون كيك” الذي يتميّز بسهولة تحضيره ومذاقه الرائع. يمكنكم أيضاً استكشاف الأطباق الجديدة والمبتكرة المستوحاة من مكونات متوافرة في مطبخكم.

تجربة الحلويات الفريدة

يمكنكم تجربة تذوق الحلوى الفريدة في مطعم الطازج، حيث يقدمون مجموعة متنوعة من الحلويات المبتكرة والمستوحاة من الأعشاب والفواكه. يمكنكم أيضاً تجربة حلويات رمضان مثل طريقة عمل عجينة قطايف بلمسة إيطالية ويابانية لتجربة مذاقية فريدة من نوعها.

قائمة مشروبات متنوعة

يقدّم مطعم الطازج قائمة مشروبات ساخنة وباردة متنوعة للإستمتاع بها في فصل الشتاء. حيث يمكنكم تذوق مشروبات مثل الكاكاو الخام مع صوص الشوكولاتة والفانيليا واللبن، ومكونات القهوة الباردة المنعشة.

قائمة خاصة للنباتيين

يوفر مطعم الطازج أيضاً قائمة خاصة من وصفات نباتية لذيذة وسهلة التحضير للنباتيين، تتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والصحية. يمكنكم الاستمتاع بتناول هذه الأطباق المبتكرة والمغذية مع كلّ أفراد العائلة.

في المجمل، يعتبر مطعم الطازج وجهة مثالية لتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمبتكرة. سواء كنتم ترغبون في تناول المقبلات الرائعة أو الأطباق الرئيسية المبتكرة أو تجربة الحلويات الفريدة، فإنَّ مطعم الطازج يوفر لكم تجربة مميزة ومذاقات لا تُنسى.


مواضيع ذات صلة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

إشتركي بنشرتنا الإخبارية