أفضل 4 مشروبات رمضانية للعام 2019

إن شرب السوائل خلال الشهر الفضيل هو من الامور الاساسية للحفاظ على صحة جيدة. لذلك، تأكّدي دائماً من تحضير مشروبات صحية بنفسك في المنزل باستخدام مكونات طبيعية تماماً، لنتائج لذيذة في كل مرة. أما الآلة المناسبة لتحضير مشروباتك الرمضانية فهي وبدون أدنى شك الخلاط الكهربائي من فيليبس!

ias

• سموثي بالتمر:

أدخلي التمر الى مشروباتك الرمضانية لمزيد من الفوائد الغذائية. ضعي في وعاء الخلاط الهربائي من فيليبس بعض حبات التمر المنزوعة النوى مع الحليب البارد الخالي من الدسم وبعض مكعبات الثلج. أخفقي المزيج حتى تتجانس المكونات ثمّ قدّمي الشراب مباشرةً على سفرتك.

• ليموناضة مثلجة بالنعناع:

ضعي كمية وافرة من مكعبات الثلج في وعاء الخلاط الكهربائي العالي السرعة وأضيفي إليه حوالى نصف كوب من عصير الليمون الحامض. زيدي العسل وأوراق النعناع الطازجة بحسب الرغبة واخفقي حتى تحصلي على ليموناضة مثلجة لذيذة ومنعشة.

• قمر الدين:

بعد أن تنقعي قمر الدين بالماء الفاتر لحوالى 3 ساعات، ضعيه مع الماء في وعاء الخلاط الكهربائي من فيليبس. أضيفي القليل من ماء الزهر، العسل ومكعبات الثلج واخفقي حتى تحصلي على عصير متجانس لذيذ.

• ميلك شيك الفواكه:

ضعي في الدور العلوي لثلاجتك بعض حبات الموز، الفراولة والتوت. عندما تجمد، ضعيها في وعاء الخلاط الكهربائي مع الحليب المبخر واخفقي حتى تحصلي على مزيج سلسل لذيذ. قدّمي العصير مباشرةً لضيوفك.


مواضيع ذات صلة

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية