مكوّن سريّ واحد لتعزيز نكهات حساء الخضار والمرق والكريمات!

مكوّن سريّ واحد لتعزيز نكهات حساء الخضار والمرق والكريمات! إنها طريقة سهلة للاستفادة من منتج من المؤكد موجود لديكم في المنزل.

ias

إنَّ مفتاح نجاح العديد من المطاعم الشهيرة ليس فقط في المكوّنات أو إتقان التقنيات المعقّدة، ولكن في العناية بالمشروب والخلفيات غيرها. أمّا في المنزل، لإثراء أطباقنا، يمكننا استخدام طرق مختلفة، على الرغم من أنَّ هناك خدعة واحدة على وجه الخصوص يمكنكم استخدامها ولن تخذلكم أبدًا. إليكم تشيبس جبن البارميزان الشهي.

المكوّن السريّ

هذا المكوّن صالحٌ عمليًا لأيّ يخنة خضار أو حساء أو كريمة، ويحوّل حتى أكثر المرق خفّة ويضيف عمقًا وفروقًا دقيقة مكثفة إلى اليخنات الأكثر جوهرية. والأفضل من ذلك كلّه، أنه شيء سهل مثل إضافة مكوّن إضافي، والذي يتوفر أيضاً في كلّ مطبخ ويقلّل من الهدر .

وهذا المكون السريّ ليس سوى قشرة جبن البارميزان، جبن بارميجيانو ريجيانو الحقيقي، مع ختم PDO الخاص به، التي يتمّ شراؤها على شكل أسافين ونبشرها في المنزل على الفور. ومن الجدير الاستثمار في عينة عالية الجودة، والتي نستبدلها أحيانًا مع Grana Padano، وهو بديل جيد آخر.

هل هذه القشرة تؤكل أم لا؟

كما ذكرنا سابقًا عند الخوض في ما إذا كانت قشرة الجبن صالحة للأكل أم لا؟ فإنَّ قشرة هذه الجبنة على وجه الخصوص لا تؤكل عادة كما هي، بسبب صلابتها الكبيرة، ولكنها جوهرة لذيذة في استخدامات أخرى.

بمجرد أن لا نتمكن من بشر المزيد من الجبن، نقوم ببساطة بتخزين الباقي في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة حتى نضع وعاءً على النار. جرّبوا بيتزا شهية بجبن البارميزان.

كيفية استخدامه؟

نقوم بإضافة القشرة المتبقيّة من الجبن عندما نلجأ إلى القلي السريع أو قلي بعض الوصفات، وفي أحيان أخرى نقوم بإضافتها ببساطة في بداية الطهي مع المرق أو الماء. أما الطريقة المثالية، فنحرص على إبقائه في وعاء الطهي لأطول فترة ممكنة، بحيث يتمّ إطلاق نكهاته ببطء وإضافة كميات صغيرة من دهون الحليب التي يتكوّن منها. إليكم طريقة عمل صوص جبن.

نظرًا لكونه مركّزًا، فهذا الجبن مُتعدّد الاستخدامات، فإنَّ الكمية التي تُضاف منه إلى الأطباق تصنع كلّ الفرق ، إذ يعمل كمكثّف نكهات، بحيث يمكن إضافته إلى العدس المطهي التقليدي أو حساء الدجاج الكلاسيكي. ويحدث هذا الجبن فرقًا كبيرًا في حساء الخضار المتواضع، على سبيل المثال، وحساء اليقطين.

حساء بجبن البارميزان
مصدر الصورة:www.directoalpaladar.com

فقط تذكروا إزالة القشرة في نهاية الطهي، وقبل التقديم، وبالطبع قبل الهرس أو الخفق. إنها طريقة سهلة لتحقيق أقصى استفادة من نكهته المميزة.

وإذا كان لديكم عدّة أجزاء من القشرة محفوظة، فيمكنكم استخدامها مباشرة لطهي مرق جبن البارميزان الرائع.


مواضيع ذات صلة

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

لماذا يتغيّر لون الخس بعد تقطيعه؟

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

أفضل طريقة لتنظيف لوح التقطيع الخشبي

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية