وصفات دايت سهلة وسريعة بالشوفان

لبدء يومكم بشكل صحيح، عليكم إختيار وجبات صحية تساعدكم على الشعور بالشبع لوقت طويل. إليكم من موقع أطيب طبخة وصفات دايت بالشوفان حضروها يومياً.

ias

بفضل محتواه العالي بالألياف يساعد أي طبق يحتوي على الشوفان على الشعور بالإمتلاء لوقت طويل، وهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على باقي النهار حيث إنكم ستتناولون كمية أقل من السعرات الحرارية بشكل تلقائي. 

وصفات دايت سهلة وسريعة بالشوفان:

  • شوفان بالحليب: وصفة مثالية لوجبة فطور صحية. الفطور الصحي يعني نظام غذائي صحي طيلة النهار. يمكن تحضير الشوفان بالحليب في الليل لتناوله في الصباح التالي. يمكن تناول الحليب بالشوفان مع بذور اليقطين والفاكهة المغذية مثل الموز والفراولة.
  • بان كيك شوفان: وصفة مبتكرة للبان كيك لوجبة فطور صحية 100%. يمكن تحضير وصفة بان كيك الشوفان بـ30 دقيقة فقط. ويمكن تناول البان كيك شوفان مع العسل والفواكه من إختياركم الى جانب كوب من القهوة.
  • كوكيز الشوفان والتفاح: قد لا يكون هناك وصفة كوكيز صحية أكثر من هذه الوصفة. تحتوي كوكيز الشوفان والتفاح على نسبة عالية من الألياف المتوفرة في الشوفان والتفاح أيضاً. يمكن تناول الكوكيز الصحية هذه مع القهوة كوجبة صحية بين وجبة الغداء والعشاء.
  • كب كيك الشوفان: وصفة حلى صحية جداً بالشوفان. يمكن تقديم كب كيك الشوفان كوجبة خفيفة مع فنجان من القهوة.

برأي برناديت: للإستفادة من فوائد الشوفان الصحية الكثيرة لا بد من تحضير أي وصفة بالشوفان وتقديمها على أي وجبة من الوجبات الثلاث الرئيسية أو يمكن تحضير الحلى بالشوفان وتناوله كوجبة خفيفة.


مواضيع ذات صلة

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية