3 وصفات طبيعية لتسمين الوجه!

تحب غالبية السيدات الخدود الممتلئة التي تعطيهن مظهراً جذاباً وإطلالة مميزة تجعلهن يبدون أصغر سناً. انتشرت في عصرنا الحالي عمليات التجميل لأن أغلب السيدات يطمحن إلى الوصول لدرجة الجمال التي يرغبنها وخصوصاً في الوجه، ولكن لهذه العمليات تأثيرات سلبية عديدة من أهمها أنها قد تشوه وجهك بالإضافة إلى أنها مكلفة مادياً. فلماذا لا تجربين الخلطات الطبيعية لتسمين وجهك في المنزل بدون اللجوء الى عمليات التجميل التي ستجعلك تدفعين الثمن إن تضررت منها؟ اليك من موقعنا اطيب طبخة ثلاث وصفات فعالة لتسمين الوجه:

ias

الوصفة الأولى: ماء الورد والغليسيرين

ماء الورد والغليسيرين من الوصفات الرائعة التي تساعدك في الحصول على خدين ممتلئين لذلك جربي هذه الوصفة فكل ما عليك فعله هو خلط ماء الورد والغليسيرين جيدا في وعاء ومن ثم وضع هذا الخليط على خدودك ليلاً وتركه حتى الصباح.

الوصفة الثانية: الحليب

الحليب هو من الإستعمالات الجيدة للحصول على خدود ممتلئة، لذلك قومي بوضع حليب بارد على وجهك وافركي خدودك على شكل دائري لبضع دقائق. ولا تنسي أن شرب الحليب الخالي من الدسم يوميا يساعدك على حل مشكلتك!

الوصفة الثالثة: زيت الزيتون

وصفة زيت الزيتون من العلاجات الفعالة لزيادة وزن الخدين، قومي بوضع زيت الزيتون في قدر على النار ثم استعملي هذا الزيت الدافئ لتدليك وجهك واحرصي على أن يكون التدليك بطريقة دائرية.

ملاحظة:

يمكنك إستعمال هذه الوصفات مرة واحدة فقط يومياً.

أما اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق تنحيف الوجه بسرعة زوري موقعنا وتعرفي عليها ولا تنسي أيضاً أنه يوجد أطعمة لعلاج تجاعيد الوجه.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية