3 وصفات شوربة عدس يمكنكم تحضيرها قبل رمضان

تعرفوا على 5 وصفات شوربة عدس يمكنكم تحضيرها قبل رمضان إذا كنتم تبحثون عن وسيلة لتوفير الوقت والتخطيط قبل بدء الشهر الفضيل!

ias

تعتبر الشوربة من أهمّ الأطباق التي تزيّن السفرة الرمضانية وذلك بفضل الفوائد الصحية التي تقدّمها للجسم. يمكن تحضير الشوربة بطرق مختلفة وكلفتها فعلاً ليست مرتفعة. مكونات الشوربة قد تكون تبعاً لوصفة أو بحسب الرغبة، ولكن الأهمّ هو الإستمتاع بمذاقها والإستفادة منها.

كيف نحضّر الشوربة مسبقاً؟

إذا افترضنا أنّ الشوربة لا تحتوي اللحم، يمكننا حفظها بطريقة آمنة في الفريزر لفترة طويلة تمتدّ حتى سنة. يكفي أن نحضّر الشوربة ونضعها في صواني التفريز. بعدها، يمكننا إخراج الشوربة من الفريزر وتسخينها مجدداً عندما يحين وقت تناولها. إنّها الطريقة الأمثل لتوفير الوقت قبل بدء رمضان حتى نتمكن من تمضية الوقت مع الأحباء والضيوف!

5 وصفات مختلفة للتنوّع والتميّز

تحتوي شوربة العدس فوائد متنوعة فهي غنية بالبروتين والألياف لذلك فهي تشعر بالشبع وتساعد في تعويض العناصر الغذاىة التي تخسرونها خلال النهار. في ما يلي 5 وصفات بسيطة ولذيذة يمكنكم تحضيرها مسبقاً:

الوصفة #1: شوربة عدس على الطريقة التركية

خلال 30 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير ألذ وأشهى شوربة مستوحاة من المطبخ التركي بمكونات متوفرة في المطبخ. حضروا شوربة عدس على الطريقة التركية وقدّموها خلال رمضان إلى جانب الخبز المحمّص والليمون الحامض.

الوصفة #2: شوربة العدس الأحمر

بمكونات بسيطة منها الجزر، البطاطس والعدس، يمكنكم الحصول على وصفة ولا أسهل خلال 30 دقيقة فقط. جربوا وصفة شوربة العدس الأحمر وشاركوها مع أحبائكم خلال الشهر الفضيل.

الوصفة #3: شوربة العدس الأصفر

يحتوي العدس الأصفر نسبة كبيرة من الفوائد ويمكنكم. تحضيره بطرق مختلفة سواء مع الأرز أو في الكشري. حضروا شوربة العدس الأصفر في المنزل خلال 45 دقيقة واحفظوها في الفريزر حتى يحين وقت الإفطار. النتيجة ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

هذا النوع من الفاكهة المنسي هو غذاء خارق يمكن أن يقلل نمو السرطان لكن يجب تناوله بحذر!

لا الفاصولياء ولا الحمص: هذه الخضار هي الأغنى بالبروتين وقليل من الناس يتذكرونها!

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

انقعوا مناشف المطبخ بهذا الخليط بدون مبيض واكتشفوا سهولة إزالة البقع عنها!

هذه هي أفضل كيكة ذرة في العالم: وصفة سهلة للخلاط

7 أطعمة مليئة بالسكر يأكلها الناس دون أن يدركوا ذلك

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية