3 وصفات شوربة عدس يمكنكم تحضيرها قبل رمضان

تعرفوا على 5 وصفات شوربة عدس يمكنكم تحضيرها قبل رمضان إذا كنتم تبحثون عن وسيلة لتوفير الوقت والتخطيط قبل بدء الشهر الفضيل!

ias

تعتبر الشوربة من أهمّ الأطباق التي تزيّن السفرة الرمضانية وذلك بفضل الفوائد الصحية التي تقدّمها للجسم. يمكن تحضير الشوربة بطرق مختلفة وكلفتها فعلاً ليست مرتفعة. مكونات الشوربة قد تكون تبعاً لوصفة أو بحسب الرغبة، ولكن الأهمّ هو الإستمتاع بمذاقها والإستفادة منها.

كيف نحضّر الشوربة مسبقاً؟

إذا افترضنا أنّ الشوربة لا تحتوي اللحم، يمكننا حفظها بطريقة آمنة في الفريزر لفترة طويلة تمتدّ حتى سنة. يكفي أن نحضّر الشوربة ونضعها في صواني التفريز. بعدها، يمكننا إخراج الشوربة من الفريزر وتسخينها مجدداً عندما يحين وقت تناولها. إنّها الطريقة الأمثل لتوفير الوقت قبل بدء رمضان حتى نتمكن من تمضية الوقت مع الأحباء والضيوف!

5 وصفات مختلفة للتنوّع والتميّز

تحتوي شوربة العدس فوائد متنوعة فهي غنية بالبروتين والألياف لذلك فهي تشعر بالشبع وتساعد في تعويض العناصر الغذاىة التي تخسرونها خلال النهار. في ما يلي 5 وصفات بسيطة ولذيذة يمكنكم تحضيرها مسبقاً:

الوصفة #1: شوربة عدس على الطريقة التركية

خلال 30 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير ألذ وأشهى شوربة مستوحاة من المطبخ التركي بمكونات متوفرة في المطبخ. حضروا شوربة عدس على الطريقة التركية وقدّموها خلال رمضان إلى جانب الخبز المحمّص والليمون الحامض.

الوصفة #2: شوربة العدس الأحمر

بمكونات بسيطة منها الجزر، البطاطس والعدس، يمكنكم الحصول على وصفة ولا أسهل خلال 30 دقيقة فقط. جربوا وصفة شوربة العدس الأحمر وشاركوها مع أحبائكم خلال الشهر الفضيل.

الوصفة #3: شوربة العدس الأصفر

يحتوي العدس الأصفر نسبة كبيرة من الفوائد ويمكنكم. تحضيره بطرق مختلفة سواء مع الأرز أو في الكشري. حضروا شوربة العدس الأصفر في المنزل خلال 45 دقيقة واحفظوها في الفريزر حتى يحين وقت الإفطار. النتيجة ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية