4 أطباق رمضانية يمكنكم تحضيرها بدءًا من اليوم

هل تعلمون أنّه يمكنكم تفريز مختلف أنواع الطّعام من المعجّنات حتى الشّوربات؟ إليكم 4 أطباق رمضانيّة يمكنكم تحضيرها بدءًا من اليوم!

ias

من منّا لا يسعى لتحضير أفضل الوصفات الرمضانية ولعمل سفرة غنية وشهية وفيها من كل أنواع الأطعمة، ولكن قد يصعب الأمر على البعض ذلك بسبب الأعمال المنزلية الأخرى أو الأعمال خارج المنزل. من هنا نقدّم لكم حيل سهلة وسريعة يمكنكم القيام بها والتّمتع بسفرة بحسب رغبتكم، ما عليكم سوى البدء بتحضير الطّعام من اليوم وتفريزه.

نطلعكم على خطوات تحضير الفريزر لرمضان لتتجهزي للشهر الفضيل ونستعرض لكم أبرز الأطعمة التيّ يمكنكم تفريزها كطريقة تفريز السبانخ بخطوات سهلة وسريعة.

أطباق رمضانية للتفريز

السمبوسة

السّمبوسة وهي من أفضل المعجّنات التّي يمكننا تفريزها لرمضان، مهما كان نوع الحشوة التي نستخدمها يمكننا تحضيرها ولفها بورق نايلون حتى لا تلتصق ببعضها، ثم تفريزها لتكون جاهزة كطبق جانبي رائع وقت الإفطار.

سمبوسة
سمبوسة

اللحوم

يمكننا تفريز اللّحوم سواء كانت المفرومة أم المقطعة لمكعبات أو حتى يمكننا تحضير الداوود باشا وتوزيعه في أكياس الفريزر بحيث كلّ كيس يكفي لوجبة واحدة، ومن ثم إخراجه للطّهي.

مرق الدجاج

حتى مرق الدّجاج يمكننا تفريزه، بعد تركه حتى يبرد تمامًا، وتوزيعه في علب الفريزر، ويمكن إخراجه قبل أن نستخدمه بنصف ساعة فقط لتحضير أشهى الأطباق بإضافة بعض الخضراوات فيصبح شوربة لذيذة.

شوربة العدس

يمكننا طهي شوربة العدس وضربها في الخلاط ثم تركها تبرد، بعدها توزيعها في أكياس الفريزر أو علب الفريزر، وإخراجها عند الحاجة .


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية