4 مكونات تقضي على دهون الغاز

تبقى دهون الطعام المترسبة على الغاز بعد الطبخ من أصعب ما قد تواجهه اي امرأة بعد نهارهاالشاق. لتسهلي هذه المهمة عليك، اتبعي خطوات اطيب طبخة التي ترشدك الى طرق اساسية لتنظيف الغاز من الشحوم.

ias

1- ملح الليمون:

قد تعتقد بعض السيدات أنه من الصعب توافر هذاالمكون في كل مكان، لكن العكس صحيح! إنقعي الغاز بالقليل من ملح الليمون المذوببالماء خصوصاً بعد تحضير المقالي مثل الدجاج المقرمش، ستحصلين عن نتيحة فعالة بعدأقل من 30 دقيقة.

2- الخلّ:

أنا افضل استعمال الخل في التنظيفات عادةً،فما قد يمنحه هذا المكون من لمعان سيُغنيك عن اي بديل! إنقعي الغاز وخصوصاًالعينات بقطرات من الخل لحوالى ساعة ثم امسيحه بقطعة قماش مبللة بالقليل من الماءوالصابون. تعرفي على ابرز استعمالات الخل في التنظيفات من خلال الضغط هنا.

3- الخميرة:

إياك ورمي ما تبقى من الخميرة في العلبة!ذوّبي القليل من هذا المكون في القليل من الماء واستعمليه بعدها في إزالة الدهونعن الغاز، فقط انقعي عينات الغاز لحوالى ساعة حتى يقتلع المزيج جميع انواع الشحوم.

4- زيت نباتي:

هل تأخرت في تنظيف بقع الدهون في حين انهاالتصقت بالغاز لوقت طويل؟ الحل سهل، اسكبي القليل من الزيت النباتي على قطعة قماش ناعمة ثم افركي بها بقع الشحوم لتُزال تاركةً وراءها لمعان قوياً. لا شيء قد يقتل الدهون سوى الزيت في هذه الحالة!


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

أفكار مشروبات ساخنة للشتاء

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

مدة شوي الدجاج في الفرن

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية