4 طرق لتنظيف غسالة الصحون ال جي بمكونات متوفرة في كلّ مطبخ

تعرفوا في ما يلي على 4 طرق لتنظيف غسالة الصحون ال جي بمكونات متوفرة في كلّ مطبخ اذا كنتم ترغبون بتجنّب المنظفات التي تحتوي الكيميائيات!

ias

يعتبر تنظيف غسالة الصحون من LG بانتظام مهمّة أساسية للحفاظ على الأداء الفعال لهذا الجهاز الأساسي في المطبخ وضمان تنظيف الأطباق بشكل ممتاز. إليكم بعض المكونات الطبيعية التي يمكنكم استخدامها لتنظيف غسالة الصحون LG الخاصة بكم:

الخلّ

يعتبر الخلّ من المطهرات الطبيعية الأكثر استخداماً لتنظيف أغراض المطبخ وخاصة في المطبخ غسالة الأطباق. إملأوا كوباً من الخلّ وضعوه في الرفّ العلوي من غسالة الصحون LG. شغّلوا الجهاز على أعلى درجة حرارة للسماح بالخلّ بتنظيف الزوايا الداخلية والتخلّص من التراكمات.

البايكنغ صودا

البايكنغ صودا هو مكون منزلي آخر يمكنكم استخدامه لتنظيف غسالة الصحون LG. أنثروا مقدار كوب من البايكنغ صودا في قاع الجهاز وشغّلوه على أعلى حرارة. سيساعد ذلك على التخلّص من الروائح الكريهة من داخل الغسالة.

عصير الليمون الحامض

تماماً مثل الخلّ، يمكن اعتبار عصير الليمون الحامض منظفاً طبيعياً لتطهير داخل غسالة صحون LG فهو يساعد على التخلّص من الروائح والبقع من الثلاجة والحاويات وغسالة الصحون. قطّعوا حبات الليمون إلى أنصاف وضعوها في الرفّ الأعلى من الجهاز ثمّ شغّلوه على أعلى حرارة للسماح لعصير الليمون بالتغلغل في الزوايا وتنظيفها.

الملح

الملح هو نوع من المنظفات الأقلّ تقديراً ولكن مفعوله جداً رائع للتخلّص من البقع والتراكمات العنيدة من ضمن استخداماته المتنوعة. ضعوا كمية وافرة من الملح على اسفنجة رطبة وافركوا الزوايا التي تحتاج إلى تنظيف. إغسلوا الداخل بالماء قبل الاستخدام.

تذكروا دائمًا العودة إلى دليل مستخدم غسالة صحون LG الخاص بكم لتذكّر تعليمات التنظيف المحددة والتأكد من استخدام المنتجات والأساليب الصحيحة لنموذج غسالة الصحون الخاص بكم.


مواضيع ذات صلة

الملفوف الأرجواني مقابل الملفوف الأبيض: من يفوز بالفوائد الغذائية؟ اكتشفوا فوائد الخضار في شهر ابريل

افضل وقت لتناول الزنك لتدعيم المناعة

سرّ خلطة بهارات المحشي المحضّرة في البيت

أنواع الزعتر الأخضر والفرق بينها

تزييّن صحن السمبوسه بطرق مبتكرة لمائدتك الرمضانية

أعراض نقص أوميغا 3 النفسية الأكثر شيوعًا فانتبهوا لها!

هل البيبسي الدايت مضر؟ معلومات سنكشفها لكم بالتفاصيل

ما هي أفضل شوربة لمريض السكري؟

وصفات معمول التمر من أشهر مدونين الطعام في السعودية

كم سعرة حرارية بالتمر السكري؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية