5 اكلات رمضانية يمكنكم تحضيرها في أقل من 10 دقائق

تشمل سفر رمضان عادةً أطباق غنية ومتنوعة ترضي جميع الأذواق. لكن ما قد لا تعرفوه أن بعض الاطباق التي تناسب سفر رمضان كثيراً يمكنكم تحضيرها بأقل من 10 دقائق. سنقدم لكم فيما يلي 5 أكلات رمضانية يمكنك تحضيرها في أقل من 10 دقائق.  

ias

تجهيز الطعام لسفرة الإفطار والسحور لا يعني بالضرورة أن تضطروا الى قضاء ساعات طويلة في المطبخ، يمكن تجهيز الاطباق السهلة والسريعة واللذيذة في الوقت نفسه لتقديمها على سفرتكم.

5 أكلات رمضانية يمكنكم تحضيرها قي أقل من 10 دقائق:

  • فتة الباذنجان باللبن: وصفة تناسب سفر رمضان بإمتياز ويمكن تحضيرها بخطوات سهلة جداً. يمكن تقديم فتة الباذنجان باللبن كطبق رئيسي ثانٍ على سفرتكم الى جانب الأطباق التي تحتوي على اللحوم أو الدواجن أو سمك ثمار البحر.
  • مكرونة بالصلصة الحمراء: وصفة سهلة جداً بصلصة الطماطم ومعجون الطماطم، البصل والبهارات المتنوعة. يمكن أن تُجهز وصفة المكرونة بالصلصة الحمراء بخطوات ولا أسهل وتُقدم ساخنة على سفرتكم.
  • الكبدة بالبصل: وصفة شعبية لذيذة جداً، يقدمها الكثير من الاشخاص على سفر الاعياد والمناسبات. جهزوا الكبدة بالبصل السهلة وقدموها مع البصل والبهارات المتنوعة التي تضيف نكهة مميزة للكبدة.
  • ساندوتش لحم مفروم: من الاطباق الرئيسية التي يمكن أن تحضر بأسهل خطوات. قدموا ساندوتش اللحم المفروم بالخبز الفرنجي مع البطاطس المقلية والمخللات والجبن.
  • مكرونة باللبن والنعناع: طبق منعش يمكن أن يزّين سفرة رمضان بدون منازع. جهزوا المكرونة باللبن والنعناع بمكونات موجودة دائماً في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

هذه هي أفضل كيكة ذرة في العالم: وصفة سهلة للخلاط

هذه هي فوائد الزبدة لصحتنا والتي لم تتخيلوها من قبل!

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

لا الفاصولياء ولا الحمص: هذه الخضار هي الأغنى بالبروتين وقليل من الناس يتذكرونها!

وصفة لذيذة بالكوسا: حضّروها لأطفالكم!

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

انقعوا مناشف المطبخ بهذا الخليط بدون مبيض واكتشفوا سهولة إزالة البقع عنها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية