5 حلويات تحضرينها بالقهوة في دقائق

من منا لا يعشق القهوة على انواعها، فماذا لو كانت الحلويات محضرة بالقهوة أو النسكافيه؟ إليك من اطيب طبخة في ما يلي وصفات حلى شهي محضر بالقهوة لتختاري ما يناسبك.<br />

ias

1- أسهل طريقة لصنع التراميسو

يعتبر هذا الحلى الايطالي من الذ الحلويات التي قد تحضر بالقهوة وهو إلى ذلك سهل وسريع ولا يتطلّب اي استخدام للفرن أو النار. إليك اسهل طريقة لصنع التراميسو بمكونات وخطوات قليلة وفاجئي بها زوارك إلى جانب كوب من العصير مثلاً.

2- حلى نسكافيه

أعدي الذ حلى طبقات في غضون 15 دقيقة فقط، لن تجدي اشهى من مزيج بسكويت الشاي والنسكافيه في الحلى مع الكريمة، زيني الوجه بالكاكاو وقدميه لعائلتك وضيوفك.

3- بانا كوتا بالقهوة والحبهان

أعشق نكهة القهوة والحبهان معاً فماذا لو استعمل المكونين في تحضير حلى؟ أعدي حلى كاسات البانا كوتا بالقهوة والحبهان وزيني بالمكسرات بحسب ذوقك ورغبتك. جربي الوصفة ولن تندمي!

4- تشيز كيك التمر والنسكافيه

إختاري تحضير تشيز كيك التمر والنسكافيه من موقعنا فهو بطعمٍ لا يقاوم وشكل ولا اروع، هو تشيز كيك مخبوز ولكنه سهل ولن يتطلب منك الكثير من الوقت.

5- حلى كاسات الاوريو

إجمعي النسكافيه وبسكويت الاوريو المحبب لديك في كاسات وحضري الذ حلى. لن تحتاج منك هذه الوصفة سوى دقائق فهي باردة لا تحتاج إلى الفرن، قدمي الافضل دائماً لعائلتك وضيوفك!


مواضيع ذات صلة

فوائد بذور الكرفس الصحية للجسم

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

أفضل أكلات مفيدة للكلى  

مدة شوي الدجاج في الفرن

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية