5 مطاعم إيطالية في الرياض لا تفوتوا زيارتها!

5 مطاعم إيطالية في الرياض لا تفوتوا زيارتها لتذوق أشهى أنواع الباستا مع الصلصات اللذيذة بالإضافة إلى النكهات المتعددة لهذا المطبخ الرائع.هل أنتم من محبي المطبخ الإيطالي وتسكنون في الرياض؟!

ias

إذًا توجهوا بأسرع وقت إلى المطاعم الإيطالية وتمتعوا بتذوق أشهى الأطباق الفخمة والشعبية بالوصفات الأصلية التي تتميز بها إيطاليا كباستا البيستو بالدجاج أو كبيبيروني بيتزا الشهية وغيرها.

فيما يلي نطلعكم على لائحة بأشهر المطاعم الإيطالية في الرياض:

مطعم Serafina

يعتبر أحد أكبر المطاعم الإيطالية التي يمكنكم زيارتها في الرياض، وهو يقدّم قائمة من أشهى الأطعمة منها البيتزا، الباستا، التورني، الريزوتو ولازانيا اللحم وغيرها. فلا تفوتوا زيارته في أقرب وقت ممكن!

مطعم Eataly

يمكنكم في هذا المكان تناول الطعام والتسوق في آن! إذًا قوموا باختيار ما تريدون من أطباق طازجة وتمتعوا بتناول وجباتكم إضافة إلى الحلويات اللذيذة، بعدها تسوقوا على راحتكم!

مطعم LA RUSTICA

خيار ممتاز لعشاق الطعام الإيطالي وخصوصًا بيتزا النابولي! ويتيمز هذا المطعم بتقديم الأطباق الشهية بسرعة كبيرة، كما أنه قد نال تقييمات عالية حول الطعام وحسن الضيافة عبر منصات التواصل الاجتماعي. وهو يوفّر لزبائنه مجموعة من ألذ الحلويات الإيطالية مثل التيراميسو والكانولي وغيرها فلا تترددوا في تذوقها.

مطعم Roma

إنه أحد أقدم المطاعم الإيطالية في الرياض فقد تم افتتاحه منذ العام 1991. قوموا بزيارته وتلذذوا بتشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية التقليدية ولا تنسوا تذوق الأطباق البحرية المميزة بالإضافة إلى تشكيلة الحلويات الشهية.

مطعم ANNABELLA

زيارة هذا المكان الراقي تعتبر في حد ذاتها متعة، فبالإضافة إلى ديكوره العصري واللطيف الذي يشعركم بالراحة، هو يعدّ من أكثر الأماكن المتميزة في تقديم الأصناف الإيطالية الشهية على الإطلاق.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية