6 أبراج تعشق تناول الطعام في المساء منها الأسد والعقرب

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على 6 أبراج تعشق تناول الطعام في المساء منها الأسد والعقرب اكتشفوا كل التفاصيل فيما يلي.

ias

بينما ينصح بعدم تناول الأطعمة في أوقات متأخرة، قد نجد بعض الأبراج تنسف هذه القاعدة وتعشق الأكل في المساء غير آبهة لكل الإرشادات والنصائح، اكتشفوا الطعام المفضل لدى كل برج.

1- برج العقرب

يعتبر مولود العقرب من أكثر الأبراج حبًا للطعام، لذلك نجده ينفق الكثير من الأموال على تجربة أصناف ومطاعم جديدة، بالتالي يعد هذا المولود من الأبراج التي تعشق تناول الطعام الدسم بشكل خاص في وقت متأخر من الليل. 

2- برج السرطان

مولود السرطان هو فنان في تحضير الطعام، ويعد عاشق لجميع أنواع المأكولات، كما أنه يحب التجدد والإبتكار، بالتالي يتحدى نفسه في تقديم وصفات صعبة من الحلويات والمعجنات. ومن المعروف أن مولود هذا البرج يختار الأطعمة الغريبة ليأكلها في المساء. 

امرأة تتناول السلطة
امرأة تتناول السلطة

3- برج الدلو

مولود الدلو هو شريك طعام جيد، فإذا أردتم تجربة طعام غريب لن تجدوا أفضل من الدلو ليشارككم التجربة، هو دائمًا يحب المغامرة وليس لديه حدود أو موانع، فيمكن أن يأكل من الباعة الجائلين أو في أفخم المطاعم. كما أنه طاه مبدع وأكلاته تتميز بنكهة خاصة. بالتالي مواليد هذا البرج يعشقون تناول وجبة دسمة في الساعات المتأخرة من الليل، اكتشفوا الوجبة المفضلة لكل برج

4- برج الأسد

يعمل مواليد برج الأسد على مكافأة أنفسهم بوجبة شهية ومميزة في نهاية اليوم أو في ساعات متأخرة من الليل، كما أنهم لا يستطيعون الإلتزام الصارم بالحميات الغذائية، وإذا أردتم التعرف على مولود هذا البرج فستجده الشخص المنهمك في تذوق أغرب الأطباق.

5- برج الثور

مولود الثور هو شخصية شرهة جدًا للطعام، يفضل تناول النشويات والكربوهيدرات بكثرة في وجباته، كذلك هو لا يستطيع مقاومة الباستا، والبطاطس المقلية، والبيتزا بكافة أنواعها، ويمكنه تناول الطعام في أي وقت وأي مكان، خصوصًا في ساعات الليل.

6- برج الجدي

مولود الجدي يعتبر الطعام وسيلة لذيذة لتفريغ الطاقة، فعندما يشعر بتوتر أو حزن يلجأ فورًا إلى الثلاجة. بالتالي هو يحب تناول جميع أصناف الطعام بشكل عام، ويميل إلى اختيار الأطباق الجاهزة والسريعة من المطاعم عوضًا عن تناول الطعام المعدّ في المنزل، كما أنه لا يأبه إلى الإرشادات التي تنصح بعدم تناول الأطعمة في المساء.


مواضيع ذات صلة

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

هل البيض يهيج القولون؟

نصائح سريعة لتحسين الهضم بعد تناول كعك العيد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية