أطعمة تجمع الدهون في منطقة الاوراك توقفي عنها ولاحظي الفرق

تتراكم الدهون بسبب السعرات الحرارية الزائدة في الجسم. من اكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون هي الاوراك، هذا الامر يعيق تفاصيل كثيرة في حياتك خصوصاً عند اختيار الملابس. تعرفي معنا على الاطعمة التي تجمع الدهون في منطقة الاوراك وتوقفي عنها.

ias

الخبز الابيض والمكرونة البيضاء:

تحتوي المكرونة والخبز على نسبة عالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات، وبالمقابل تحتوي على نسبة منخفضة من الالياف والبروتين. لذا يجب عليك تفادي تناول الخبز الابيض والمكرونة البيضاء واستبدالها بأصناف الحبوب الكاملة اي الخبز الاسمر والمكرونة السمراء. تعرفي ماذا يحصل لجسمك عندما تقلعين عن تناول الخبز؟

الفواكه المجففة:

تحتوي الفواكه الطازجة على الالياف والمواد الغذائية وعادة ما تكون منخفضة السعرات الحرارية. اما الفواكه المجففة فهي خالية من الماء مما يجعلها مصدر اساسي للسكر لذا يجب عليك تفاديها.

الايس كريم:

يعتبر الايس كريم من انواع الحلوى التي تحتوي على نسبة عالية جداً من السكر، بالتالي كمية السعرات الحرارية فيها عالية ايضاً. بالمقابل لا يقدم الايس كريم للجسم الا القليل من البروتين. لهذا السبب عليك تفادي تناول الايس كريم لتفادي تراكم الدهون في الجسم.

المقالي:

تحتوي الاطعمة التي يتم قليها بالزيت على نسبة عالية من الدهون غير الصحية. تتراكم هذه الدهون في الجسم خصوصاً في منطقة الاوراك لذا عليك تفاديها. تعرفي على اضرار البطاطس المقلية على الجسم


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية