بديل كريمة الطبخ بالحليب

اذا كنت تبحثين عن بديل كريمة الطبخ بالحليب اليك من موقع اطيب طبخة وصفات سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها بمكونات قليلة وبسيطة لتستخدميها في وصفات مختلفة. 

ias

البديل الأول: حليب + زبدة

عندما تخلطين 60 غراماً من الزبدة مع 180مليلتراً من الحليب، تحصلين على بديل لكريمة الخفق خلال دقائق! يمكنك أن تضيفي القليل من الدقيق حتى تحصلي على قوم كثيف وكريمي يشبه كريمة الخفق. استخدميه لتحضير الكاري بالدجاج الكريمي واللذيذ!

البديل الثاني: حليب + نشاء الذرة

خليط الحليب ونشاء الذرة يضمن لك بديل كريمة خفق ناجح وقليل السعرات الحرارية. أخلطي كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من نشاء الذرة وأضيفي المزيج لوصفتك. استخدمي الحليب قليل الدسم لتحصلي على نتيجة صحية قليلة الدهون.

البديل الثالث: حليب + لبن زبادي يوناني

يختلف اللبن الزبادي اليوناني عن اللبن الزبادي العادي نت ناحية القوام والمذاق ويمكنك تناوله على أو استخدامه كبيديل لكريم الخفق. أخلطي كميات متساوية من اللبن الزبادي اليوناني والحليب لتحصلي على خليط متماسك. بدلاً من كريمة الخفق، استخدمي هذه الوصفة المنزلية لتحضري الحلويات والموالح على حدّ سواء!

البديل الرابع: جبن الكريم

يتمّ تصنيع جبن الكريم من الحليب والقشطة، لكن يمكنك استخدامه كبديل لكريمة الطبخ بالحليب في تحضير وصفات عديدة مثل الشوربة والصلصات الكريمية. أحرصي على استخدامه في وصفات المخبوزات والحلويات التي تتطلّب خفق الكريمة. انتبهي فجبن الكريم قد يغير مذاق وقوام وصفتك لذلك انتبهي للكمية التي تضيفينها احرصي على أن تتناسب نكهته مع المكونات المتبقية.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية