خطوات صغيرة ستغير حياتك في شهر رمضان!

مع أن أي سيدة تنتظر رمضان بفارغ الصبر كل سنة، إلا أنها تصتعب مهام المطبخ التي تتطلب طاقة كبيرة وهي صائمة. هذه السنة، الامر مختلف، كل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات وستغيرين حياتك طوال 30 يوم.

ias

1- قائمة الإفطار:

تحتار السيدات بالعادة عن طبق اليوم، إذ تتساءل وتسأل عائلتها بكثرة طوال فتر الصباح. إبدأي من اليوم بتجهيز قائمة إفطار رمضان لـ30 يوم حتى تسهلي حياتك طوال الشهر من دون حيرة.

2- مساعدة العائلة:

ثقفي أولادك حول مفهوم رمضان من الصوم الى العبادة وصولاً الى المساعدة والشعور بالآخر. ستحصلين بهذه الخطوات على مساعدة عائلتك من تحضير الطاولة الى الطعام او حتى الحلويات.

3- تفريزات وتحضيرات:

هل تحضرين السمبوسة خلال شهر رمضان الكريم وانت صائمة؟ عليك سيدتي بتسهيل حياتك قدر المستطاع حتى تحضري سفرة رمضانية لا مثيل لها باقل وقت ومجهود في المطبخ، جهزي مفرزنات رمضان من اليوم! تعلمي تفريز العجينة بالاسس الصحيحة، اتقني تفريز الخضار والفاكهة حتى.

4- تحضير الحاجيات:

بمجرد ما أن حضرت منيو رمضان، ستدركين ما الاغراض التي تحتاجينها يومياً من المحالات. لذا، سجلي ما تحتاجين من اليوم وحضري اغراضك حتى تتفادي خروجات الاسواق خلال الصيام.

5- أدوات الطعام:

إحرصي على تفقد كل أدوات المطبخ والطاولة، مثل الاواني، الكاسات، السكاكين وغيرها…. بهذه الطريقة ستتخلصين من خوف العزومات المفاجئة او الجمعات العائلية الكبيرة في شهر رمضان الكريم.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية