طبخ صدور دجاج

ان كنت تردين طبخ صدور دجاج بطرق جديدة ومتنوعة، اليك من موقع أطيب طبخة وصفات عديدة شهية وسهلة التحضير لعمل ألذ الأطباق الرئيسية بالدجاج.

ias

1- طريقة عمل تورتيلا دجاج

هل تودين تحضير ساندويش دجاج شهي وسهل؟ فاجئي ضيوفك بطبق التاكوس بالدجاج فهو من أشهر الأطباق المكسيكية كما أن طعمه مميز. يمكنك تحضير خبز التاكوس في المنزل أو شرائه جاهزاً.

2- ستيك دجاج بالصوص

هل لديك صدور دجاج وكريمة طبخ لعمل ألذ وأسهل طبق ستيك دجاج فلن يأخذ سوى بضع دقائق من وقتك لتحضيره. يمكنك تقديم هذا الطبق خلال العزومات.

3- طريقة عمل فاهيتا الدجاج بالفرن

من الأطباق المكسيكية التي اشتهرت في العالم العربي طبق فاهيتا الدجاج اللذيذ. جربي هذه الوصفة من موقع أطيب طبخة فهي سهلة التحضير جربيها. قدمي فاهيتا الدجاج في طبق أو على شكل ساندويش.

4- ايدام دجاج هندي

ان كنت من محبي الدجاج فلا بد أن تجربي طبق ايدام الهندي الأصلي. يعتقد البعض أن هذا الطبق يحتاج إلى الكثير من الوقت والمكونات لكن ذلك غير صحيح، جربيه في المنزل.

5- كباب دجاج تركي

اشتهرت تركية بأطباق الكباب سواء اللحم أو الدجاج. إن كان لديك القليل من صدور الدجاج اطحنيها وأخلطيها مع بعض المكونات الإقتصادية حتى تحصلي على ألذ طبق كباب دجاج.

6- دجاج بصوص العسل والخردل مع الخضار

ان كنت تتبعين حمية غذائية وتريدين تحضير طبق مميز بصدور الدجاج ننصحك بعمل وصفة الدجاج بالعسل والخضار لأنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

7- برجر صدور دجاج

إن كنت تحضرين لعيد ميلاد أحد أولادك أو إن كنت تريدين مفاجأتهم بطبق يحبونه فلا تقلقي إذ يقدم لك موقع أطيب طبخة طريقة عمل برجر صدور الدجاج بطعم المطاعم.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية