طرق عصير الشمندر

هل تبحثين عن طرق عصير الشمندر العديدة؟ يعتبر الشمندر من المكونات التي تحتوي على العديد من الفوائد الغذائية، لذلك يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفات عصير الشمندر.

ias

1- عصير الشمندر لفقر الدم

ان كنت تبحثين عن وصفة للتخلص من فقر الدم جرّبي تحضير عصير الشمندر بالزنجبيل، الجزر، البرتقال والتفاح كي تحصلي على مشروب بارد صحّي ومغذّي. اليك وصفة عصير الشمندر لفقر الدم من موقع أطيب طبحة.

2- عصير الشمندر مع البرتقال

نبحث جميعنا عن مشروبات باردة خلال فصل الصيف للشعور بالإنتعاش فما رأيك بعمل عصير الشمندر بالبرتقال فهو بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، يحتوي أيضاً على الفيتامين C الذي يساعد على تقوية المناعة.

3- عصير الشمندر الغازي

ان كنت من محبّي المشروبات الغازية جرّبي وصفة عصير الشمندر الغازي فهو يساعدك على التخلص من النفخة في المعدة. ان تحضير هذا المشروب البارد لا يحتاج سوى لبعض المكونات البسيطة المتوفرة في مطبخك.

4- عصير الشمندر والجزر

هل جرّبتي يوماً عصير الشمندر والجزر؟ كل ما عليك فعله هو وضع الشمندر، الجزر، عصير البرتقال والزنجبيل في وعاء الخلّاط الكهربائي وخلط المكونات حتى تحصلي على مشروب غنيّ بالمكونات الصحية والتي تحتوي على العديد من الفوائد الغذائية.

5- عصير شمندر سهل

ان كنت تحبّين طعم الكرافس جرّبي عمل عصير الشمندر بخطوات سهلة وبسيطة. يكثر تقديم هذا المشروب خلال فصل الصيف فهو بارد ومنعش.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية