طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالقشطة

تعدّ القشطة من أكثر الحشوات استخداماً خلال تحضير الحلى العربي خاصة خلال شهر رمضان المبارك. حتى تتعرفي أكثر على طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالقشطة إليك من موقع أطيب طبخة وصفات لذيذة يمكنك تحضيرها في المنزل.

ias

القشطة: جاهزة أو منزلية؟

يفضل البعض شراء القشطة الجاهزة، لكن يمكنك تحضيرها بكلّ سهولة في المنزل! حضري القشطة في البيت واستعدي لاستخدامها في الحلويات التالية.

كلاج بالقشطة

يعتبر الكلاج من أكثر الحلويات التي تقدّم على مائدة الإفطار سواء في المطاعم أو المنزل. حضري الكلاج بالقشطة في المنزل وقدميه الى جانب القطر.

الكنافة بالقشطة

لا يمرّ شهر رمضان دون أن تتناولي الكنافة المنزلية. إذا كنت لا تحبذين مذاق الجبن، حضري الكنافة بالقشطة بمكونات بسيطة ومتوفرة في المنزل. إذا كنت قد حضرت القشطة مسبقاً، قد تستغرق هذه الوصفة 20 دقيقة من التحضير فقط!

لقيمات بالقشطة

تماماً مثل الكلاج والكنافة، تزيّن اللقيمات سفرة الإفطار. فكيف لو كانت محشوة؟ إحشي اللقيمات بالقشطة. هكذا تحصلين على لقيمات بقوام مقرمش من الخارج وحشوة طرية ولذيذة! 

حلاوة الجبن بالقشطة

صحيح أن تحضير عجينة حلاوة الجبن يستغرق الوقت والمجهود، لكن النتيجة اللذيذة تنسيك تعب التحريك! حضري حلاوة الجبن بالقشطة في المنزل على طريقة المطاعم وتباهي بمذاقها أمام ضيوفك!


مواضيع ذات صلة

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

وصفات بالشوفان لحمية غذائية صحية ومفيدة

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية