هكذا اصبح لشوكولاتة نوتيلا يوم عالمي!

مدهونة على قطعة توست، في الميلك شيك، داخل خليط الكوكيز، على وجه التشيز كيك، مع الكريب… كيفما تقدمينها تبقى شوكولاتة نوتيلا التحلية المفضلة لدى الكبار والصغار من دون اي منازع! هل توافقيننا الرأي؟ كثيرون حول العالم يوافقوننا الرأي حتى أصبح لشوكولاتة الدهن هذه يوماً عالمياً يحتفي كل محبي هذه الشوكولاتة من حول العالم. ولهذه المناسبة، قامت الشركة ببيان صحفي جاء فيه ما يلي:

ias

هذا هو اليوم العالمي لشوكولاتة نوتيلا!

في يوم الأربعاء الواقع فيه 5 فبراير، يتوحد محبي نوتيلا® ومعجبيها حول العالم للإحتفال بيوم نوتيلا® العالمي، حيث يلتقون على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى في المكتب مع زملاء العمل لمشاركة الوصفات والقصص ولتذوق طعم الشكولاته بالبندق القابلة للدهن والأفضل في العالم.

كيف ولد يوم النوتيلا؟

وُلد هذا اليوم تلقائياً في عام 2007 من قبل المدونة الأميركية سارا روس التي قررت أن تبتكر يوماً احتفالياً لتلهم مجتمع نوتيلا® العالمي وتوحده حول مشاركة الشغف نفسه لنوتيلا® على مواقع التواصل الإجتماعي. وسرعان ما تحول هذا اليوم إلى ظاهرة عالمية، حيث تشارك المعجبون حبهم لنوتيلا® من مختلف أنحاء العالم.

يستمر حب نوتيلا® بالنمو وقد أوصله المعجبون في العام الماضي إلى مستوى جديد. فقد حازت نوتيلا® على 6.5 مليون ذكر على الإنترنت خلال العام 2019، أي أنه تم ذكر العلامة التجارية مرة واحدة كل 5 ثوان.

تابعي اليوم العالمي للنوتيلا على مواقع التواصل الاجتماعي!

مرة جديدة، يتمكن معجبو نوتيلا® هذا العام أن يتشاركوا مع بعضهم البعض حب نوتيلا® على موقع تويتر @Nutelladay وعلى موقعي التواصل الإجتماعي (فايسبوك وإنستجرام) باستخدام هاشتاغ #WorldNutellaDay. يمكنك اللحاق بهذا اليوم الإحتفالي من خلال ضغط زر الإعجاب على صفحة يوم نوتيلا® العالمي الرسمية على فايسبوك أو متابعة حساب @Nutelladay على تويتر. يمكن للمعجبين أيضاً زيارة موقع www.nutelladay.com الإلكتروني لأخذ أفكار ومعلومات حول كيفية الإحتفال بهذا اليوم الإستثنائي.

حول نوتيلا

ولد منتج نوتيلا في عام 1964. تصنَّع هذه الشوكولاته بالبندق القابلة للدهن والتي يحبها الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة مختارة بدقة من المكونات عالية الجودة وبإنتاج ذي معايير صارمة وحرفية.
اليوم، تنتشر شوكولاته البندق الشعبية في حوالي 160 دولة حول العالم. في عام 2014 ، احتفلت نوتيلا بعيدها الخمسين.


مواضيع ذات صلة

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

إشتركي بنشرتنا الإخبارية