عجينة كنافة

عجينة كنافة

إن كنت تريدين استخدام عجينة كنافة لتحضير الحلويات لأفراد عائلتك، موقع أطيب طبخة يقدم لك طريقة حفظ هذه العجينة كما طرق استخدامها وفوائدها الصحية.

ias

شراء وحفظ عجينة الكنافة

يمكنك تحضير عجينة الكنافة في المنزل كما يمكنك شراؤها جاهزة. انتبهي لدى شرائك العجينة إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. إن كنت تودين تحضير عجينة الكنافة فوراً ضعيها في الثلاجة إلى حين طهيها أما إن كنت تريدين حفظها لاستخدامها في وقت لاحق فضعيها في كيس محكم الإغلاق وأدخليها إلى الفريزر لمدة 3 أشهر كحد أقصى ثم أخرجيها من الفريزر وذوبيها في الثلاجة قبل ليلة واحدة من تاريخ استخدامها حتى يذوب عنها الثلج.

طرق استخدام عجينة الكنافة

كما يدل إسمها، هذه العجينة تستخدم لتحضير حلى الكنافة بطرق ونكهات عديدة كما وأيضاً يمكن تحضير الكنافة بواسطة العجينة الناعمة المصنوعة من السميد. الكنافة هي من الحلويات المشهورة جداً في وطننا العربي ويمكن تحضيرها بطرق عدة كالجلاش بالكنافة، الكنافة العادية، الكنافة بالقشطة، الكنافة بالكريمة والمانجو، أكواب الكنافة بالشوكولاتة، الكنافة بجبنة الكيري والكنافة بالمهلبية.

فوائد عجينة الكنافة

لا تحتوي عجينة الكنافة على العديد من الفوائد الغذائية إلا أنها تحتوي على نسب جيدة من الكربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة. كما أن إضافة الجبن أو القشطة إلى عجينة الكنافة يجعل من الكنافة مصدراً مهماً للكالسيوم الذي يوفره الحليب ومشتقاته.

وصفات بالعجينة كنافة
طريقة بسبوسة الكنافه

جربيها على طريقتي!

20 دقيقة
طريقة عمل الكنافة بالقشطة بالصور خطوة بخطوة

تعرفي على طريقة عمل الكنافة بالقشطة بالصور خطوة بخطوة من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن احلى وصفة حلى عربي لذيذ وشهي مثل الجاهز والمحلات

20 دقيقة
طريقة عمل قشطة الكنافة

يقدم لك موقع أطيب طبخة طريقة عمل قشطة الكنافة. جهزي حشوة الكنافة ب3 مكونات فقط، حضري الكنافة وقدميها مع القطر لضيوفك وتميزي دائماً بوصفات حلى شهية ولذيذة.

30 دقيقة
طريقة عمل الكنافة بالمانجو بدون فرن

تعلمي من موقع أطيب طبخة طريقة عمل الكنافة بالمانجو بدون فرن. من أشهى وصفات الكنافة جهزيها على طريقتنا وقدميها لضيوفك المميزين في الجلسات الخاصة.

30 دقيقة
طريقة عمل كنافه بالقشطه سهله

اليك من موقع أطيب طبخة طريقة عمل كنافه بالقشطه سهله بمكونات اقتصادية متوفرة في مطبخك جربيها الان. ان الكنافة هي من الحلويات العربية المميزة والتي يحبها الكثيرون

20 دقيقة
مكونات الكنافة بالقشطة

اليك من موقع أطيب طبخة مكونات الكنافة بالقشطة بخطوات سهلة وبسيطة جدا. تعتبر الكنافة من الحلويات العربية التي تقدم خلال العديد من العزومات جربي وصفتنا الان

20 دقيقة
إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol