أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هكذا تحتفظين بالثوم المقشر

هكذا تحتفظين بالثوم المقشر

يساعد التحضير المسبق للمكونات في المطبخ في تسهيل وتسريع عملية الطبخ. قد يأخذ منك تقشير الثوم دقائق عديدة، ننصحك بتوفيرها عبر الاحتفاظ به مقشراً لديك. إليك هذه النصائح المفيدة للاحتفاظ بالثوم المقشر:

في الثلاجة

إنها الطريقة الاكثر شيوعاً والتي تتلخص بالاحتفاظ بالثوم مقشراً في حاوية محكمة الاغلاق في الثلاجة إلى حين الاستعمال. جربي!

زيت الزيتون/ الخل

من الحيل الاكثر اتباعاً ايضاً لحفظ الثوم المقشر هي الاحتفاظ به منقوعاً في زيت الزيتون ولكن تقضي النصيحة هنا بتجفيف الثوم قبل نقعه بالزيت. إلى ذلك يمكنك نقع الثوم الطازج في الخل والاحتفاظ به في الثلاجة. صفي الثوم المقشر عند الحاجة واستخدميه.

في الفريزر

من أفضل الطرق لتفريز الثوم المقشّر هي عبر وضعه في الخلاط الكهربائي مع القليل من الماء وهرسه حتى يصبح ناعماً، فرّزي بعدها الثوم في قالب مكعبات الثلج أو في ورق نايلون ثم ضعيها في الحالتين في حاوية محكمة الاغلاق. يمكنك ايضاً تقطيع الثوم المقشر او فرمه والاحتفاظ به منقوعاً بالزيت النباتي في وعاء في الفريزر.

على حرارة الغرفة

هل سمعت يوماً بطريقة الاحتفاظ بالثوم على حرارة الغرفة من دون أن يفسد؟ قطعي الثوم المقشر ثم ادخليه إلى فرن دافئ ليجفّ. إحتفظي بعدها بالثوم المجفف على حرارة الغرفة في حاوية محكمة الاغلاق لأسابيع عديدة.

إليك أيضاً من أطيب طبخة كيفية تقشير الثوم في ثوانٍ وكيفية التخلص من رائحة الثوم.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟