تخلّصي من رائحة الثوم

هل تلتصق رائحة الثوم على يديك حتى بعد غسلهما؟ نقدّم لك من موقع اطيب طبخة 3 حلول، إختاري منها ما يناسبك ولا تتردّدي في تقشير الثوم بعد اليوم!

ias

1- ستانلس ستيل:

يؤكّد الكثيرون أن حيلة الستانلس ستيل فعالة جداً! فبعد الإنتهاء من تقشير الثوم، إفركي يديك تحت الماء البارد على أي شيء مصنوع من الستانلس ستيل: حوض الجلي، الحنفية، ملعقة… بعد ذلك، إغسلي يديك جيداً بالصابون والماء. لقد جرّبت هذه الحيلة، ولكن النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة إلي!

2- قهوة:

كحل بديل، يمكنك فرك يديك بحبوب القهوة؛ أما إذا لم تتوفّر لديك إلا مطحونة، فهذه فرصتك لتستمتعي بوقت قصير من السبا المنزلي من خلال فرك يديك بالقهوة المطحونة الممزوجة بالقليل من الماء. رائحة القهوة على اليدين أفضل بكثير من رائحة الثوم، هل توافقينني الرأي؟

3- ليمون حامض وملح:

فرك اليدين بمزيج من الليمون الحامض والملح طريقة فعالة للتخلّص من رائحة اليدين. ولكن، لا أنصح بها بخاصة خلال فصل الشتاء. أما إذا كنت تعانين من بشرة جافة أو شقوق في اليدين فلا بدّ أن تتجنّبي هذه الطريقة لأنها ستتسبّب لك بالألم.

بعد إيجاد الحلول، لا بدّ أن أتحمّس وأحضر الثومية لأقدّمها على سفرة الغداء إلى جانب الدجاج المشوي بالفرن

وأنت سيدتي، كيف تتخلّصين من رائحة الثوم عن اليدين؟ هل لديك حيلة سرية أم أنك وبكل بساطة تتقبلين الرائحة؟ هيا شاركينا تجربتك في خانة التعليقات!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية