أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أنواع المعكرونة المختلفة: في أي أطباق تستخدمينها؟

أنواع المعكرونة المختلفة: في أي أطباق تستخدمينها؟

هل تحتارين أيّ نوع معكرونة تشترين بسبب تعدّد الأنواع الموجودة في الأسواق؟ وهل تعرفين ما الفرق بين كلّ هذه الأنواع؟ إليك بعض النصائح عن الأنواع المختلفة، طرق سلقها وكيفيّة تحضيرها للحصول على أشهى أطباق المعكرونة!
-        تجنّبي استخدام المعكرونة الطويلة والرفيعة كالسباجيتي والسباجيتيني مع صلصة الطماطم كالبولونييز، لأن الصلصة لن تلتصق بشكل جيّد على المعكرونة وسوف تتطاير أثناء الأكل وتلطّخ ثيابك. فضّلي عليها معكرونة الفيتوتشيني أو التاغلياتيلي السميكة.
تعتبر صلصة البيستو مثالية لتقديمها مع معكرونة السباجيتي. تعلّمي تحضير صلصة الحبق أي البيستو في المنزل. 
-        لتحضير السلطات، إختاري المعكرونة المتوسطة الحجم كالفراشات أو البيني أو الصدف. لا تسلقيها أكثر من الوقت المحدد على العبوة واتركيها تبرد جيداً قبل تحضير سلطة المعكرونة بالخضار والمايونيز أو سلطة المعكرونة بالزبادي.
-        لا تسلقي أبداً اللازانيا أو الكانيلوني في حال كتب على عبوتها أنها ليست بحاجة للسلق.
-        أفضل معكرونة للحشو هي الكانيلوني والقواقع الكبيرة الحجم. يمكنك حشوها باللحم أو بمزيج من السبانخ وجبن الريكوتا مثلاً.
-        يمكنك تحضير الكانيولني بواسطة أوراق اللازانيا المسلوقة. كلّ ما عليك فعله هو وضع الحشوة فوق أوراق اللازانيا ولفّها حول نفسها.
-        عندما تريدين سلق أوراق اللازانيا، لا تضعي أكثر من ورقتين سوياً حتى لا تلتصق ببعضها.
-        لتحضير الشوربات، إختاري الباستا الصغيرة الحجم، كالصدف الصغير أو لسان العصفور. جرّبي من موقعنا طريقة عمل شوربة لسان العصفور الشهية.
-        إنّ وقت سلق المعكرونة الطازجة هو عادة أقلّ من الوقت اللازم لسلق المعكرونة الجافة. والمعكرونة الطازجة يجب أن تحفظ في الثلاجة.
-        النيوكي نوع من الباستا محضّر من البطاطس بشكل أساسي، وهو يتطلّب وقتاً قليلاً للسلق، بين 2 إلى 3 دقائق عادةً. تعرفين أنّه أصبح جاهزاً عندما يطفو على وجه الماء. حضّري وصفة النيوكي بصلصة الثلاثة اجبان من موقعنا.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟