ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن

ان كنت تبحثين عن طريقة فعالة لاقاص وزنك، فأنت في المكان المناسب، فهل جربت رجيم د فادي اول اسبوعين والذي حصد شهرة واسعة في مجال التنحيف بطريقة سريعة للغاية؟ ان كنت تبحثين ايضا عن رجيم اخر فعال ايضا فقد جئناك برجيم الدهون، ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن؟ اليك الجواب في هذا المقال.

ias

رجيم حرق الدهون بالدهون!

اولا وقبل الغوص في تفاصيل هذا النوع من الرجيمات عليك ان تعلمي باهمية الدهون لجسمك، فالدهون ليست شيئا سيئا لتجنبه بل ثمة دهون صحية ضرورية للنمو، تمدك بالطاقة وتحمي اعضاء جسمك وتحافظ على اغشية الخلايا، وتساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية كذلك الامر.

إخسري 5 كيلو من الدهون في أسبوع مع هذا الرجيم بالتفصيل!    اما من ناحية خسارة الوزن، فالدهون تشعرك بالامتلاء لاطول فترة ممكنة مما يجعلك تتناولين كميات اقل من السعرات الحرارية فضلا عن انها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة.

ماذا يجب ان تتناولي في هذا الرجيم؟

يتيح لك هذا رجيم الدهون لخسارة الوزن الاستمتاع لمدة اسبوعين بالاطعمة الغنية بالدهون مثل المكسرات، اللحوم، الافوكادو وتستطيعين مع ذلك خسارة الوزن لكن عليك في المقابل الابتعاد عن النشويات.

وفي هذا السياق، احرصي ان تتناولي الدهون غير المشبعة المتوفرة في الزيوت النباتية والاسماك وثمار البحر والمكسرات وذلك من اجل صحة قلبك. وتجنبي الدهون الاتية من مصادر حيوانية على غرار لحم الغنم والزبدة والجبن الغني بالدهون بالاضافة الى الزيوت النباتية المهدرجة المتوفرة في الاطعمة الجاهزة.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية