هكذا تطبخين الدجاج بدون تذويبه أولاً!

هل سبق ونسيت تذويب صدور أو أفخاذ الدجاج قبل طهيها؟ لا تقلقي أبداً فقد وجدنا الحلّ! تعرفي من موقع أطيب طبخة على أسهل طريقة ‏لتحضري أشهى وألذّ طبق رئيسي أو طبق مقبلات مقرمش لتقدميه وتتشاركيه مع ضيوفك وأفراد عائلتك على سفرة الغداء أو العشاء الغنية من ‏دون تعريض صحتك أو صحتهم لأي خطر او أمراض ناتجة عن الإصابة بالتسمم الغذائي‎.‎

ias

إذا كنت تستخدمين قدراً عادياً أو مقلاة

أثبتت الدراسات أنه يمكن تحضير طبق شهي بالدجاج دون تذويب هذا الأخير عبر ‏رفع الحرارة وتمديد مدة الطهي بنسبة 50%. لتضمني طبخ الدجاج بشكل متساوٍ ‏ولتنتقل الحرارة حول القطع، ضعيها فوق طبقة من الخضار المفضلة لديك. أما إذا ‏كنت ترغبين بتحضير الدجاج بدون خضار، قلّبي القطع بالقليل من الزيت النباتي. ‏تأكدي من أن قطع الدجاج متساوية الحجم قبل الطبخ لتضمني نتيجة متساوية.‏ جربي مثلاً طبق دجاج صيني مع النودلز وشاركيه مع أفراد عائلتك!

إذا كنت تستخدمين قدر الضغط

من الأفضل تجنب طبخ دجاجة كاملة في قدر الضغط لأن هذه الخطوة قد تتسبب ‏بنزول اللحم عن العظام وتؤثر بالتالي سلباً على مذاق طبقك. عوضاً عن ذلك، ‏قطّعي الدجاج إلى أجزاء متساوية الحجم حتى تنضج في الوقت نفسه واضغطي ‏القدر لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة. هكذا تحصلين على طبق لذيذ وشهي ‏بالدجاج بطريقة صحية وسريعة في آن معاً!‏ ما رأيك مثلاً بإبهار ضيوفك عبر تقديم دجاج بالقصدير في قدر الضغط؟ سيعشقون مذاقه! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية