نصائح لتحضير وجبة زنجر كنتاكي بأقلّ من 300 سعرة حرارية!

إذا كنتم تبحثون عن طريقة لتحضير وجبة زنجر كنتاكي بأقلّ من 300 سعرة حرارية إتبعوا النصائح التالية حتى تحصلوا على نتيجة المطعم بمذاق ولا أشهى ومكونات منزلية تجدونها في المطبخ.

ias

قد يكون سندويش زنجر كنتاكي من أكثر الوجبات المطلوبة في مطعم KFC إلّا أنه يحتوي ما يقارب الـ600 سعرة حرارية. بعض الأشخاص لا يناسبهم تناول هذه الوجبة خاصة إذا كانوا يتبعون نظاماً غذائياً أساسه حساب السعرات الحرارية.

النصيحة #1: إشووا الدجاج عوضاً عن قليه (110 سعرات حرارية)

بعد تتبيل الدجاج بـخلطة كنتاكي السرّية، ضعوه على صينية فرن مدهونة بالقليل من الزيت وانثروا على وجهه كمية إضافية قليلة من الزيت. أدخلوا الصينية إلى الفرن المحمّى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية لـ20-25 دقيقة مع التقليب المستمرّ حتى تصبح القطع ذهبية اللون من كلّ الجهات. للتخفيف من السعرات الحرارية بشكل إضافي، يمكنكم استخدام القلاية الهوائية بدون زيت إذا توفّرت لديكم.

النصيحة #2: استخدموا خبز برجر بالشوفان (101 سعرة حرارية)

تختلف أنواع خبز البرجر إلّا أنّ ذلك المصنوع من دقيق الشوفان قليل السعرات الحرارية وغنيّ بالألياف لذلك فهو يشعركم بالشبع لفترات طويلة كما بسهّل وظائف الجهاز الهضمي. استخدموه بدلاً من خبز البرجر العادي لتحصلوا على سندويش لذيذ ومشبع.

النصيحة #3: استخدموا المايونيز اللايت (47 سعرة حرارية)

المايونيز اللايت قليل السعرات الحرارية ومذاقه لا يختلف عن المايونيز العادي. لن تحتاجوا لأكثر من ملعقة كبيرة للسندويش الواحد حتى تستمتعوا بالمذاق نفسه من دون كمية السعرات الكبيرة! أضيفوا الفلفل الأسود حتى تحافظوا على نتيجة المطعم.

النصيحة #4: حضروا السلطة بمكونين فقط (45 سعرة حرارية)

تكفي كمية نصف كوب من الخسّ المفروم (11 سعرة حرارية) وملعقة صغيرة من صلصة الفلفل الحلو (34 سعرة حرارية) لسندويش واحد حتى تحصلوا على نتيجة المطعم.

في النهاية، يمكنكم تحضير ألذ سندويش في المنزل مثل المطعم تماماً وبنصف كمية السعرات الحرارية لتقدموه إلى جانب بروستد كنتاكي المقرمش. لا تترددوا في تجربة نصائحنا ومشاركة وصفاتكم على الموقع. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية